الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

ابراهيموفيتش يطلق تصريحات مثيرة ويلمح لانتقاله الى الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 18/02/16 14:35,  حُتلن: 18:16

زلاتان ابراهيموفيتش:

أعتقد أن شيئًا كبيرًا سيحصل في هذا السياق (الانتقال) هل أحلم بالدوري الإنجليزي؟ دعني أقول إنني مستعد لذلك

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلق الجدل حول مُستقبله، حيث أكّد في تصريحاته الأخيرة أن شيئًا كبيرًا سيحدث في الأسابيع المُقبلة، كما تطرق لمُباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام تشيلسي التي لُعبت لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت لصالح الفرنسيين بهدفين لهدف.


زلاتان ابراهيموفيتش في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي

وينتهي عقد زلاتان مع باريس سان جيرمان في الصيف المُقبل دون أن يتوصل بأي عرض من أجل تجديده، وهو ما أجج التكهنات حول وجهته القادمة والتي ترواحت بين الدوري الإنجليزي، الدوري الأمريكي والدوري الصيني.

وقال ابراهيموفيتش في هذا السياق: "عقدي مع باريس سان جيرمان مازال مُستمرًا لثلاثة أشهر إضافية، وأريد أن أبقى مركزًا في الجانب الرياضي الآن، لكني أعتقد أن شيئًا كبيرًا سيحصل في هذا السياق. هل أحلم بالدوري الإنجليزي؟ دعني أقول إنني مستعد لذلك".

وتحدث عن مباراته أمام تشيلسي: "لقد كانت مُباراة جيدة، وحققنا انتصارًا جيدًا بالإضافة إلى لعبنا بشكل رائع. تشيلسي تحصل بدوره على فرص جيدة وتمكن من تسجيل هدف. لقد كانت مُباراة مثيرة للمُتابعين".

وأضاف متوقعًا تأهل فريقه: "إن لعبنا بنفس الشكل في لندن فسنتأهل لربع النهائي، فنحن فريق قادر على فرض أسلوبه أمام أي فريق كان. تشيلسي يبقى فريقًا جيدًا ويملك لاعبين ممتازين، وهم يبصمون على موسم جيد في دوري الأبطال رغم معاناتهم في الدوري الإنجليزي".
 

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي