الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

ميسّي يصنع التاريخ في برشلونة ويتخطى الـ300 هدف

كل العرب
نُشر: 18/02/16 08:56,  حُتلن: 10:52

ميسّي أصبح اللاعب الأول الذي يحرز 300 هدف في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

مدرّب البارسا لويس انريكي:

وجود ميسي في الفريق هو وسام شرف

لم تكن ثنائية النجم الدولي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأربعاء، في شباك سبورتنج خيخون، عابرة، بل جعلت من هدّاف نادي برشلونة الإسباني، اللاعب الأول الذي يحرز 300 هدف في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، في المباراة التي انتهت بتفوق البارسا بثلاثة أهداف لهدف، موسّعا الفارق لست نقاط في صدارة الترتيب.


ميسّي خلال المباراة أمس

وثمّن مدرّب البارسا لويس انريكي "مهارة النجم الكبير، معتبرًا أن وجوده في الفريق هو وسام شرف"، وقال انريكي في حوار صحفي: "نحن في المكان الذي أردنا أن نكون فيه." ويذكر أن برصيد برشلونة 60 نقطة جمعها في 24 مباراة، متفوقًا بست نقاط عن اتليتيكو مدريد الذي يحل في المركز الثاني في الترتيب، وبسبع نقاط عن المادي الملكي ريال مدريد.

وأحرز ميسي هدفه رقم 300 في الدوري في الدقيقة 25 بعد أن مر من مدافعين اثنين وسدد بقدمه اليسرى داخل المرمى. لكن خيخون أدرك التعادل بعد دقيقتين عندما انطلق بابلو بيريز في هجمة مرتدة ومرر إلى اليكس منينديز الذي حول الكرة إلى المهاجم كارلوس كاسترو ليسكنها الشباك عند الزاوية البعيدة. وأعاد ميسي المقدمة لبرشلونة في الدقيقة 31 عندما استقبل سواريز الكرة وظهره للمرمى ثم مرر لزميله الارجنتيني الذي وضع الكرة في الشباك بقدمه اليسرى. وحرم ايفان كويار ميسي من اكمال الثلاثية في الدقيقة التالية وارتدت الكرة من الحارس للبرازيلي نيمار الذي رد القائم تسديدته.


 

مقالات متعلقة

Got