الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

الاتحاد الإسباني يرفض استئناف ريال مدريد في بطاقتي فاران

كل العرب
نُشر: 17/02/16 19:52,  حُتلن: 03:45

يُعد رفض استئناف بطاقتي فاران بمثابة الضربة القوية لزين الدين زيدان كونه لا يملك بدائل كثيرة لمُدافعه الفرنسي بسبب الإصابة التي مازال يُعاني منها بيبي وقلة المُباريات التي خاضها ناتشو

رفضت لجنة المُنافسة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به ريال مدريد بخصوص الإنذارين اللذين تحصل عليهما المُدافع الفرنسي رافائيل فاران في مُباراة يوم السبت الماضي التي جمعت فريقه بأتلتيك بلباو لحساب الجولة الـ24 من الدوري الإسباني وانتهت بتفوق الفريق الملكي بأربعة أهداف لهدفين.


فاران يغادر الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء

الاتحاد الإسباني رفض إسقاط أية من البطاقتين اللتين أشهرهما الحكم "ألفارو إزكييردو" في وجه المُدافع الفرنسي الذي طُرد لأول مرة في مسيرته يوم السبت الماضي، وهو ما سيعني غيابه عن مُباراة يوم الأحد المُقبل على ملعب لاروزاليدا أمام ملقة.

ويُعد رفض استئناف بطاقتي فاران بمثابة الضربة القوية لزين الدين زيدان، كونه لا يملك بدائل كثيرة لمُدافعه الفرنسي بسبب الإصابة التي مازال يُعاني منها كليبر بيبي وقلة المُباريات التي خاضها ناتشو فيرنانديز في الفترة الأخيرة لارتفاع حدة المنافسة في مركز قلب الدفاع، وهو ما قد يدفع الفريق للجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي من أجل إيقاف العقوبة مؤقتًا حتى يتم النظر فيها، وهو ما سيُمكن اللاعب من خوض مباراة يوم الأحد المُقبل، لكن قد يُعرضه للغياب عن مُباراة أتلتيكو مدريد المُوالية.

يُذكر أن فاران قد اشتكى من قسوة قرارات الحكم في حقه، وهو ما عبّر عنه زيدان بدوره في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المُباراة، حيث قال: "لا أعتقد أن الإنذارين كانا عادلين. طرد فاران كان ظالمًا. لم أُشاهد الفيديو بعد من أجل إصدار حكم نهائي، لكن قيل لي أن ارتقاء اللاعب كان عاديًا وأن البطاقة الصفراء الثانية كانت ظالمة للغاية".


 

مقالات متعلقة

Got