الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

بالفيديو: رونالدو ينسحب من مؤتمر صحافي غاضبًا والسبب؟!

كل العرب
نُشر: 17/02/16 10:07,  حُتلن: 15:29

رونالد قد سجّل 32 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم منها 21 هدفًا على ملعب ريال و11 خارجه

خلال مؤتمر صحفي، قام النجم البرتغالي ومهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو، بالرد بغضب على سؤال بشأن تسجيل أهداف خارج ملعب الفريق الإسباني. وكان رونالدو نجم المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء فريقه مع مضيفه روما الإيطالي المقررة مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الجدير بالذكر أنّ رونالدو حطّم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في دور المجموعات في دوري الأبطال خلال وقت سابق هذا الموسم بإحراز 11 هدفًا، كما أنه الهدّاف التاريخي للبطولة برصيد 88 هدفًا في 121 مباراة. مع العلم انّالمهاجم البرتغالي قد عبّر عن إستيائه بسبب سؤال عن عدم تسجيل هدف خارج ملعب ريال، منذ الفوز 2-0 على إيبار في الدوري الإسباني في 29 تشرين الثاني الماضي.

وصرّح رونالدو: "من سجل أهدافًا أكثر مني خارج ملعبه منذ وصولي إلى إسبانيا؟ أعطني اسمًا واحدًا للاعب سجل أكثر مني.. لا إجابة؟ حسنا شكرا للجميع". علمًا أنّ رونالدو قد سجّل 32 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 21 هدفًا على ملعب ريال و11 خارجه، ومنذ مباراة إيبار خاض رونالدو مع ريال 4 مباريات خارج قواعده من دون تسجيل أي هدف.

مقالات متعلقة

Got