شباب وصبايا

إليك عزيزي الشاب:تمارين تقسيم عضلات البطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
11

حيفا
ضباب
12

ام الفحم
ضباب
11

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
ضباب
12

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غيوم قاتمة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليك عزيزي الشاب: تمارين تقسيم عضلات البطن

يصب أغلب الشباب أعينهم ليس فقط على إزالة الكرش، وإنما على تقسيم منطقة البطن وجعل العضلات بارزة ومشدودة، فهي تعطيهم المزيد من الجمال والرشاقة. هناك تمارين متنوعة ومختلفة تساعد على تقسيم منطقة البطن لدى الشباب ويمكن ممارستها في المنزل دون ا

آدم:

عليك الإبتعاد عن الوجبات السريعة والأطعمة المقلية والمخللات، فهي تمنع ظهور عضلات البطن حتى ولو قمت بممارشة الرياضة يوميًا


يصب أغلب الشباب أعينهم ليس فقط على إزالة الكرش، وإنما على تقسيم منطقة البطن وجعل العضلات بارزة ومشدودة، فهي تعطيهم المزيد من الجمال والرشاقة. هناك تمارين متنوعة ومختلفة تساعد على تقسيم منطقة البطن لدى الشباب ويمكن ممارستها في المنزل دون الحاجة للخروج الى النادي الرياضي، ولكن مع هذا يُفضل أن يقوم بها الشاب تحت إشراف مدرب رياضي لديه الخبرة الكافية عن تلك التمارين حتي يحافظ علي جسمه وصحته ويرشده للطريق السليم في كيفية ممارسة الرياضة وما هي الأطعمة التي تساعده على الحفاظ على معدته وبطنه مشدود ومقسم.


صورة توضيحية

وهنا عبر موقع العرب نقدم لكم أعزاءنا الشباب عدة نصائح وتمارين تساعدكم على تقسيم منطقة البطن وشد العضلات.. تابعوا..

- يجب الإبتعاد عن الوجبات السريعة والأطعمة المقلية والمخللات، فهي تمنع ظهور عضلات البطن حتى ولو قمت بممارشة الرياضة يوميًا.

- يجب شرب كمية وافرة من الماء، حيث يُنصح بشرب 2 لتر ماء بشكل يومي وذلك من أجل المحافظة على الجسم من السموم والمساعدة في التخلص من الكرش وظهور عضلات البطن.

- من الممكن تناول النشويات ولكن بشكل معتدل ولا يفضل الإكثار منها حتى لا يظهر كرش.

- يجب الإبتعاد عن التدخين والمشروبات الغازية فهي مضرة جدًا بصحة الجسم وتتسبب بالأمراض وظهور الكرش وعدم تقسم منطقة البطن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عضلات بطن صحة شباب
إليكم جدول مباريات كرة القدم في العالم واسرائيل اليوم