الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

تقارير ومصادر تكشف: سيميوني يبلغ اتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل

كل العرب
نُشر: 16/02/16 16:40,  حُتلن: 21:29

برنامج "التشرينجيتو" الاسباني:

دييغو سيميوني أبلغ قادة اتلتيكو مدريد عن رغبته في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، المدرب الأرجتنيني لم يكشف لقادة الروخي بلانكوس عن السبب ولكن يبدو انه تلقى عرضا مثيرًا من أحد الأندية

"دييغو بابلو سيموني، مدرب فريق اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم، قد يعيش موسمه الأخير مع الروخي بلانكوس" وفقا لما كشفته تقارير اعلامية. كما وأشارت التقارير الى أنّ دييغو سيموني يعتبر هدفا لأبرز الأندية الأوروبية وعلى وجه الخصوص الانجليزية والتي أبدت إعجابها بالعمل الذي قامه به رفقة اتلتيكو في المواسم الاخيرة.


دييغو بابلو سيموني- صورة ارشيفية 

هذا، وذكر برنامج "التشرينجيتو" الاسباني، اليوم الثلاثاء، أنّ دييغو سيميوني أبلغ قادة اتلتيكو مدريد عن رغبته في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، المدرب الأرجتنيني لم يكشف لقادة الروخي بلانكوس عن السبب ولكن يبدو انه تلقى عرضا مثيرًا من أحد الأندية.

وأكد البرنامج الاسباني أن سيميوني لديه عرض مثيرًا للغاية من تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، مع راتب سنوي يناهز الـ12 مليون يورو صافية أي ثلاثة أضعاف اكثر على ما يتقاضاه في فريق العاصمة الاسبانية.

وجدير بالذكر أنّ دييغو يخوض موسمه الرابع مع اتلتيكو مدريد، وقاد فيها الفريق الى تحقيق 5 ألقاب والوصول الى نهائي دوري أبطال اوروبا، المدرب الارجنتيني يسعى لخوض تجربة جديدة في البريمييرليج والتي ستشهد الموسم المقبل تواجد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي وربما جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد.

مقالات متعلقة

Got