الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

اليوم في دوري الأبطال: سان جيرمان يستضيف تشيلسي وبنفيكا يواجه زينيت

كل العرب
نُشر: 16/02/16 08:33,  حُتلن: 11:48

تأمل جماهير تشيلسي أن يرجح المدير الفني جوس هيدينك كفة الفريق في مواجهة سان جيرمان 

قائد تشيلسي يغيب عن اللقاء الناري
ينطلق اليوم دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بلقاء ساخن يجمع باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الانكليزي اليوم الثلاثاء ذهابا، في تمام الساعة 21:45 على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي النادي الباريسي.


ابراهيموفيتش

سيغيب جون تيري قائد تشيلسي الإنجليزي عن مباراة فريقه وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت يوم الاثنين "توجه الفريق إلى فرنسا بعد ظهر اليوم لكن جون تيري لم يسافر بسبب مشكلة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية والأربطة".

ولم يكمل تيري المدافع البالغ من العمر 35 عاما الذي ربما يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري مباراة انتهت بالفوز على نيوكاسل 5-1 يوم السبت الماضي بعد سقوطه على الارض إثر التحام.

وقد تقاسم الفريقان التأهل على حساب بعضهما البعض في الموسمين الماضيين، وجاء التأهل في المرتين من خلال قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعد انتهاء المباراتين بنتيجة التعادل.

وتأمل جماهير تشيلسي أن يرجح المدير الفني جوس هيدينك كفة الفريق في مواجهة سان جيرمان ومديره الفني لوران بلان، رغم أن الأخير لم يتلق أي هزيمة خلال 44 مباراة محلية.


دييجو كوستا

كذلك لم يتلق تشيلسي أي هزيمة في الدوري الإنجليزي منذ رحيل جوزيه مورينيو في كانون أول الماضي وإسناد مهمة تدريب الفريق للهولندي هيدينك، الذي قاد إيندهوفن الهولندي للتتويج بالبطولة الأوروبية تحت مسماها السابق "الكأس الأوروبية" في عام 1998.

وتحوم الشكوك حول مشاركة جون تيري قائد تشيلسي بعدما خرج مصابا في أوتار الساق، على الأرجح، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق على نيوكاسل 5 - 1 مساء السبت. وقال هيدينك "ستكون الأمور أصعب كثيراً (أمام باريس سان جيرمان) ولكن هذه المباراة (أمام نيوكاسل) عززت ثقة الفريق".

بنفيكا البرتغالي يواجه زينيت الروسي

أما بنفيكا فسيواجه في مباراته أمام زينيت، اليوم في تمام الساعة 21:45، مدربًا برتغاليًا هو أندري فيلاش-بواش بالإضافة إلى ثلاثة من لاعبيه السابقين.

ويعاني زينيت، الذي فاز في لشبونة (2-صفر) في أولى مبارياته بدور المجموعات من بطولة الموسم الماضي، من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابات كما أنه ربما يفتقد إيقاع المباريات نظرا لتوقف المنافسات في روسيا خلال الإجازة الشتوية.


دي ماريا


ايدين هازارد

مقالات متعلقة

Got تشيلسي