الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

عزيزتي الشابة: إكسبي قلب رجلك بهذه الخطوات.. تابعيها

كل العرب
نُشر: 15/02/16 08:05,  حُتلن: 08:06

 حواء:

إياكي وأن تلاحقي الشاب لتشكي له من قلة حنانه أو قلة رومانسيته معك لكل رجل رومانسيته الخاصة

نقدم لكِ عزيزتي الشابة بعض الوسائل الفعّالة التي تُساعدك على كسب قلب الرجل الى الأبد وتوقعه في غرامك... تابعي معنا ..


صورة توضيحية 

- الشكل والشخصية 
من المعروف عزيزتي أنّ الإنجذاب يبدأ بالشكل الخارجي قبل التعرف الى الشخصية وطريقة تفكيرها، ولكن هذا لا يعني أنّه كل شيء، بل عليك أنّ تعلمي أنّ الشاب ينجذب الى المراة الذكية والمثقفة، لذلك لا تضيعي الوقت فقط بالإهتمام لمظهرك الخارجي، الشخصية الجميلة والأخلاق الحميدة أقرب الى قلب الرجل من الشكل.

- لا تشكي له قلة حنانه ورومانسيته
إياكي عزيزي الشابة وأن تلاحقي الشاب لتشكي له من قلة حنانه أو قلة رومانسيته معك، لكل رجل رومانسيته الخاصة، ولكن السر يكمن بأن تكتشفي كيفية دفعه للتعبير لك عن مشاعره بمفرده وبطريقته الخاصة، إياكي وأن تعاتبيه أو تكثري من طرح الأسئلة عليه. الرجل يعبّر عن نفسه وعن هواجسه في الوقت المناسب.

- الإهتمام
عليك بدفع الرجل الإهتمام بكِ عبّر احساسه وبمدى حاجتك له، لعطفه وحتى رأيه ونصائحه. إستشيريه بحياتك العمليّة حول القضايا التي تقلقك وستلاحظين تقرّبه منك تدريجيًا أكثر من السابق.

- الصراحة والمباشرة
الرجال لا يحبون كثرة الكلام، إن شعرتي بضيق واحتجتي الحديث ما عليك سوى التحدث بصراحة ومباشرةً، أي ادخلي مباشرة في صلب الموضوع.

- مشاركة الهوايات
عليك بمشاركة الرجل هوايتاه وكل ما يُحب، إذهبي معه الى الأماكن التي يحبها دون أن تتذمري، قومي معه بالنشاطات التي يهواها دون تذكر، وبالتأكيد سيبادلك ذات المشاعر.

مقالات متعلقة