الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

اليوم: برشلونة يسعى للثأر من سيلتا فيغو وإنتر يصارع فيورنتينا وبايرن ضد اوجسبورج

كل العرب
نُشر: 14/02/16 13:05,  حُتلن: 19:03

إنريكي:

سيلتا دائماً يسبب لنا المتاعب، إنه الفريق الوحيد الذي فاز علينا مرتين

يشكل هجوم فيورنتينا أبرز نقاط القوة في الفريق حيث سجل في كل مبارياته هذا الموسم في الدوري باستثناء مبارتي ميلان وجنوى فقط

تأمل جماهير الفريق البافاري في استعادة الانتصارات، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام باير ليفركوزن بدون أهداف

يحل سيلتا فيغو اليوم الأحد في تمام الساعة 21:30 ضيفاً ثقيلاً على برشلونة، في إستاد كامب نو، بالجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليغا برصيد 54 نقطة، فيما يقبع سيلتا في المركز السبع بـ35 نقطة.


ميسي

واستطاع سيلتا فيغو في الدور الأول تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بسحقه برشلونة 4-1، الأمر الذي أجبر المدير الفني للنادي الكاتالوني، لويس إنريكي، على تحذير لاعبيه من الصعوبات التي من المتوقع أن يواجهها الفريق في مواجهة سيلتا.

وقال إنريكي في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة: "سيلتا دائماً يسبب لنا المتاعب، إنه الفريق الوحيد الذي فاز علينا مرتين (منذ تولي إنريكي تدريب الفريق). وأشار إنريكي "إنه منافس خطير، يلعب بشكل مثير، يمتلك الجرأة والشجاعة وروح الفريق، المباراة ستشهد العديد من الصعوبات بالنسبة لنا".

ويفتقد سيلتا فيغو لجهود مانويل نوليتو، وفابيان أوريانا، وآندرو فونتاس، وسيرجي غوميز بسبب الإصابة.

وفي مباريات أخرى، يلتقي خيتافي مع أتلتيكو، وريال سوسيداد وغرناطة، وإشبيلية ولاس بالماس، وإيبار وليفانتي.

إنتر ميلان يحل ضيفا على فيورنتينا في صراع المركز الثالث

يحل نادي إنتر ميلان اليلة في الساعة 21:45 ضيفا على نظيره فيورنتينا في ختام الجولة رقم 25 للكالتشيو في لقاء مؤثر بشكل كبير في شكل الصراع على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال خاصة مع استمرار تقدم فريقي روما وميلان منذ فترة.


إيكاردي


ظروف الفريقين

يعاني الفريقان من تذبذب واضح في النتائج، إنتر حقق 6 نقاط فقط خلال الجولات الخمس الأخيرة، فيما لم يحقق فيورنتينا فوزين متتاليين منذ فترة ليست بقصيرة.

نقاط القوة والضعف
يشكل هجوم فيورنتينا أبرز نقاط القوة في الفريق حيث سجل في كل مبارياته هذا الموسم في الدوري باستثناء مبارتي ميلان وجنوى فقط، كما يمتاز الفريق بقدرة أي لاعب على التسجيل حيث أحرز للفيولا هذا الموسم 13 لاعبا ليصبح ثاني أكثر فريق يملك هدافين في الدوري خلفاً لروما الذي يملك 17 لاعباً، فيما يشكل دفاع فيورنتينا نقطة الضعف الأساسية وخاصة في الكرات العالية التي أثبتت الإحصائيات فشل المدافعين في التعامل مع ألعاب الهواء بشكل مثالي.

أما إنتر فبعدما كان الدفاع هو نقطة القوة الحقيقية له هذا الموسم باهتزاز شباكه 12 مرة فقط خلال مباريات الدور الأول فأصبح أحد نقاط الضعف بعدما اهتزت شباك الفريق 9 مرات خلال المباريات الأربع الأخيرة في مختلف المسابقات.

الغيابات
سيفتقد فريق فيورنتينا لخدمات لاعبه فيرنانديز للإيقاف فيما سيغيب عن إنتر البرازيلي ميلو للسبب ذاته.

التشكيلة المتوقعة

فيورنتينا ( 3-4-2-1 ): تاتاروسانو - رونكاليا - رودريجيز - أستوري - ألونسو - فيتشينو - فاليرو - بيرنارديسكي - إليشيتش - تييو - كالينتش

إنتر ( 4-3-3 ): هندانوفيتش - مورييو - ميراندا - ناجاتومو - دامبروزيو - بيابياني - ميديل - كوندوجبيا - بيريستش - إيدير - إيكاردي

بايرن ميونخ في مهمة سهلة أمام اوجسبورج

ويواجه مساء اليوم في الساعة 18:30 فريق بايرن ميونخ نظيره أوجسبورج بملعب إمبولس أرينا، ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري الألماني.


آرين روبن

وتأمل جماهير الفريق البافاري في استعادة الانتصارات، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام باير ليفركوزن بدون أهداف. كانت البايرن فاز في آخر مباراة جمعت الفريقين يالدوري على ملعب إمبولس أرينا برباعية نظيفة في ديسمبر 2014، بينما فاز أوجسبورج في مباراة الدور الثاني بهدف دون رد.

ويتصدر بايرن ميونخ البوندزليجا برصيد 53 نقطة، بفارق خمس نفاط عن بروسيا دورتموند، ويأتي أوجسبورج في المركز الرابع عشر بـ 21 نقطة.

مقالات متعلقة

Got