الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

مستخدمو مجلس واحة الصحراء يطلعون على قرى المجلس في جولة في الميدان

كل العرب
نُشر: 11/02/16 12:59,  حُتلن: 15:10

جاء في البيان:

المحطة التالية كانت قرية بير هداج حيث تجول العمال عند المباني الرئيسية كالمبنى متعدد المجالات ومركز بايس وبناية العيادة المحلية

وصل الى موقع العرب بيان من المجلس الإقليمي واحة الصحراء، جاء فيه: "قام المجلس الإقليمي واحة الصحراء بتنظيم جولة ميدانية لمستخدمي المجلس على خط 40 جنوباً وذلك بهدف الاطلاع عن كذب على قرى المجلس والتعرف عليها. وبدأت الجولة في قرية وادي النعم حيث وقف الموظفين عن كثب على أوضاع السكن لدى السكان وعلى الأعمال الجارية من شق شارع رئيسي يوصل للقرية التعليمية التي هي قيد التخطيط والبناء، ثم قام عمال المجلس بزيارة لمدرستي العزازمة (أ) والعزازمة (ب) وعنقود البساتين هناك حيث استمعوا إلى شرح مفصل من المدراء حول أوضاع الطلاب التعليمية والسفريات وغيرها من الأمور".


خلال الجولة


وأضاف البيان: "المحطة التالية كانت قرية بير هداج حيث تجول العمال عند المباني الرئيسية كالمبنى متعدد المجالات ومركز بايس وبناية العيادة المحلية كما زاروا مدرسة بير هداج الابتدائية حيث استمعوا إلى شرح من المدير عن أوضاع القرية بشكل عام وأوضاع المدرسة بشكل خاص".

وتابع البيان: "أما المحطة الأخيرة فكانت مدرسة عين عبدات حيث اطلع العمال على أوضاع السكن هناك ومن أين يأتي الطلاب إلى المدرسة.
مدير عام المجلس سلمان بن حميد قال: "قمنا بتنظيم هذه الجولة من أجل تعزيز أواصر الصلة بين المواطن والمجلس ومن أجل اطلاع موظفي المجلس على أوضاع المواطنين وسكناهم، أوضاع البنى التحتية والمشاريع التي يعمل عليها المجلس في هذه القرى من أجل النهوض بها وتطويرها.
كما وبارك رئيس المجلس السيد رحميم يونا هذه المبادرة قائلاً: تعرّف الموظفين على القرى وعلى أوضاع السكان الأمر الذي يطوّر تقديم الخدمات للمواطنين".

مقالات متعلقة