الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

فان غال يخرج عن طوره أمام الصحافيين بسبب شبح مورينيو الذي يهدد إقالته

كل العرب
نُشر: 08/02/16 14:21,  حُتلن: 16:39

أثار أحد الصحافيين غضب مدرب الشياطين الحمر لدى سؤاله عن تأثير ما يُقال عن إقالته من منصبه واستبداله بمورينيو

خرج المدرّب الهولندي لوس فان غال عن طوره وأجاب بغضب على أسئلة الصحافيين الذين أمطروه بالأسئلة حول صحّة ما قيل عن اتصال بين إدارة مانشستر يونايتد والمدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو المرشّح لخلافته.


فان غال - من المباراة الأخيرة أمام تشيلسي

وكان فان غال يمنّي النفس بمواجهة وسائل الإعلام بوضع أفضل لو تمكّن فريقه من المحافظة على تقدّمه في موقعة الأحد أمام مضيفه وغريمه تشيلسي حامل اللقب في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن الإسباني دييغو كوستا خطف هدف التعادل (1-1) لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

وتوقع الهولندي أن يتمحور المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد المباراة حول صحّة ما قيل عن اقتراب وصول مورينيو إلى "أولد ترافورد" وقد سُئل فان غال عن موقفه من عدم صدور أي نفي من إدارة النادي حول ما ذكرته وسائل الإعلام، فكان جوابه: "لماذا عليهم النفي؟ أنا لا أتدخّل أيضاً (في ما تتحدّث عنه وسائل الاعلام). لماذا على النادي النفي عندما تختلقون أنتم الأخبار؟".

وواصل: "لم تتحدّثوا مع إد وودوارد (النائب التنفيذي لرئيس النادي) أو عائلة غلايزرز (مالكي النادي)، أنتم تخترعون الأخبار وأنا مضطّر للإجابة عليها. أنا لا أجيب على هذه الأسئلة".

وأثار أحد الصحافيين غضب مدرب الشياطين الحمر لدى سؤاله عن تأثير ما يُقال عن إقالته من منصبه واستبداله بمورينيو، فرد بغضب: "أنا أقول لك الآن بأنك ستُقال من منصبك غداً، هل يعجبك ذلك؟".

ولم يكن فان غال راضياً عن عدم تمكّن فريقه من المحافظة على تقدّمه حتى صافرة النهاية، وأضاف بهذا الصدد: "لهذا السبب أنا مُحبط ولاعبو فريقي أيضاً. عندما تلعب بالطريقة التي لعبنا بها اليوم ثم تعجز في النهاية عن تقليص الفارق عن فرق الصدارة، بإمكانك أن تقول أنك لست محظوظاً، لكن ما حصل ليس سابقة".

مقالات متعلقة

Got