الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

اشكلون: إصابة جندي بجراح طفيفة بعد تعرضه للطعن ومصرع منفذ العملية

كل العرب
نُشر: 07/02/16 08:47,  حُتلن: 15:35

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

أصيب الشاب في القسم العلوي من جسده وتوصف جراحه بالطفيفة

تم تحييد منفذ العملية بعيارات نارية أصيب من جرائها بجراح بالغة الخطورة وأحيل على أثرها للعلاج في مستشفى برزيلاي

قام جندي آخر الذي لاحظ بالحاصل بتناول سلاح الجندي الاول الضحية مباشرًا بمطاردة المشتبه محيّدا إياه

تم رسميا تشخيص بينات هوية منفذ عملية الطعن والذي يُدعى "كامل حسن" وهو سوداني الأصل والبالغ بوفاته نحو 32 عامًا

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تم تنفيذ عملية طعن معادية لشاب في العشرينات من عمره، وهو جندي، صباح اليوم الأحد، في مدينة أشكلون قرب محطة باصات مركزية، وفقا للمعلمات والتفاصيل الأولية المتوفر. هذا، وأصيب الشاب في القسم العلوي من جسده وتوصف جراحه بالطفيفة، أحيل على أثرها للعلاج في مستشفى برزيلاي جنبا الى جنب تحييد المشتبه منفذ العملية ، وهرعت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان باشرت بـعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد" وفقا للبيان.


من مكان العملية - تصوير: קבוצת מדברים תקשורת

وأضافت السمري: "تواصل الشرطة أعمال المراجعة والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع ضبطها السكين، أداة الطعن، وكذلك مع مواصلة التحقيق بخصوص بينات هوية منفذ العملية، الذي تم تحييده بعيارات نارية أصيب من جرائها بجراح بالغة الخطورة وأحيل على أثرها للعلاج في مستشفى برزيلاي. اضف لذلك، صحيح لهذه المرحلة الأولية لم يجزم بعد بخلفية عملية الطعن وفيما إذا كانت جنائية او قومية والتحقيقات ما زالت جارية" وفقا للبيان. 

وفي بيان لاحق عممته السمري، جاء فيه: "تبين وفقا للتحقيقات أن منفذ عملية الطعن كان قد هرب بعد إقدامه على فعلته قرب محطة للباصات في أشكاون، بينما قام جندي آخر الذي لاحظ بالحاصل بتناول سلاح الجندي الاول الضحية مباشرًا بمطاردة المشتبه محيّدا إياه. هذا ووفقا للمادة المتوفرة صحيح لهذه المرحلة يتبين أن الخلفية تعود وعلى ما يبدو لقومية وعملية معادية والتحقيقات جارية" وفقا لبيان الشرطة.

وأضافت السمري: "أعلن في المستشفى عن مصرع منفذ العملية مثاثرًا بجراحه، مع العلم انه ووفقا للتشخيصات المتوفرة لهذه المرحلة، تبين أنّه وعلى ما يبدو شاب من الرعايا الاجانب سوداني الاصل والتحقيقات جارية" وفقا للبيان.
وفي بيان لاحق عممته السمري، جاء فيه: "تم رسميا تشخيص بينات هوية منفذ عملية الطعن والذي يُدعى "كامل حسن" وهو سوداني الأصل والبالغ بوفاته نحو 32 عامًا والتحقيقات جارية" وفقا للبيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244562.28
BTC
0.53
CNY