الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

بيريز سرب معلومات للقضاء عن نيمار تساهم في حبسه بعد رفضه الريال

كل العرب
نُشر: 05/02/16 11:14,  حُتلن: 17:13

صحيفة سبورت:

قرّر بيريز تسريب معلومات الى القضاء الإسباني بهدف توريط النجم البرازيلي أكثر في قضية الاحتيال الضريبي المقامة بحقه وحق والده

قالت وسائل إعلام اسبانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قرر التعاون مع سلطات الضرائب الإسبانية في قضية نجم برشلونة نيمار. وجاء في الاعلام الاسباني ان بيريز غاضب من رفض نيمار الانتقال الى ريال مدريد رغم العرض الضخم الذي قدمه له ، وانه سينتقم منه عن طريق التعاون مع سلطات الضرائب.


فلورنتينو بيريز

من جهتها ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في عددها اليوم: "ان بيريز قرّر تسريب معلومات الى القضاء الإسباني بهدف توريط النجم البرازيلي أكثر في قضية الاحتيال الضريبي المقامة بحقه وحق والده، في تصرّف وصفته الصحيفة انه أشبه بـ"انتقام العاشق من حبيبته التي رفضته"، على حد تعبير الصحيفة.

وكشف والد اللاعب ان مدريد ليس النادي الوحيد الذي تقدّم بعرض ضخم، بل أن مانشستر يونايتد أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو مقابل انضمامه الى اولد ترافورد، إلا ان نيمار رفض العرض قبل أن يقرأه.

وقال والد نيمار في تصريحات له لوسائل الإعلام عقب خروجه من المحكمة للادلاء بإفادته في قضية الضرائب: "كنت اتمنى لو ان ابني تعاقد مع مدريد بدلاً من برشلونة لأننا لم نكن لنواجه مشاكل قضائية، لكن عليكم ان تستريحوا فابني سعيد جدًا في ناديه ولن يُغادره".


نيمار
 

مقالات متعلقة

Got