الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

نتنياهو يزور الجندية المصابة في عملية باب العامود

كل العرب
نُشر: 04/02/16 13:19,  حُتلن: 13:21

نتنياهو:

زرت الآن رافيت التي تصرفت بشجاعة وبرباطة جأش مع رفيقاتها

الشعب الإسرائيلي بأسره يعانقكما ويتمنى لكما الشفاء العاجل

عمّم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، بيانا جاء فيه: "زار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو صباح اليوم في مستشفى هداسا شرطية حرس الحدود التي أصيبت أمس بجروح في العملية الإرهابية التي ارتكبت في باب العامود في العاصمة أورشليم كما زار جندي جيش الدفاع الذي أصيب بجروح في العملية الإرهابية التي ارتكبت في بيت إيل قبل عدة أيام. وقال رئيس الوزراء نتنياهو: "زرت الآن رافيت التي تصرفت بشجاعة وبرباطة جأش مع رفيقاتها. إنهن منعن مع قائد القوة وقوع مأساة كبيرة جدا. لقد تأثرت جدا من شجاعتها ومن صمودها ومن متانها ومتانة عائلتها وبالطبع كلنا نحزن لمصرع الشرطية هدار كوهين (التي أصيبت في العملية الإرهابية وتوفيت لاحقا متأثرة بجروحها) وجميعنا نعانق عائلتها".



وتابع: "إننا نبذل جهودا كبيرة جدا ضد الإرهاب. تم فرض طوق أمني على بلدة قباطية وجيش الدفاع يقوم فيها بالتعاون مع الشاباك بحملة اعتقالات واسعة النطاق. لقد سحبنا عددا كبيرا جدا من تصاريح العمل والمستشار القانوني للحكومة قد أبلغني بأنه صادق على إضافة عدد آخر من منازل الإرهابيين إلى قائمة المنازل المزمع هدمها وإغلاقها. كل هذا يشكل مجرد جزء من الجهود التي نبذلها من أجل مكافحة هذا الإرهاب وسنتغلب عليه. هذا يأخذ الوقت وسيكون هذا كفاحا مطولا. الإرهاب الإسلامي يجتاح شتى أنحاء العالم ويحرض الملايين في دول كثيرة، من جكارتا مرورا بإفريقيا ووصولا إلى كاليفورنيا. إننا نعيش في قلب هذه العاصفة وهي لم تمر بدون أن تؤثر علينا ولكننا نحارب هذا الإرهاب وسنواصل القيام بذلك".

وقال رئيس الوزراء للجريحين: "رد فعلكم السريع قد منع وقوع مأساة كبيرة جدا والشعب الإسرائيلي بأسره يعانقكما ويتمنى لكما الشفاء العاجل". وحكت شرطية حرس الحدود المصابة لرئيس الوزراء عن تسلسل الأحداث ورد فعل قوة حرس الحدود التي كانت متمركزة في موقع الحدث وكيفية تعاملها مع الإرهابيين وقالت: "إننا هنا لنحمي المواطنين. لهذا الغرض التحقنا بصفوف حرس الحدود. لا شك لي بأن هدار رحمها لله قد علمت ذلك يقينا وهي عملت بناء على هذه الفكرة. هدار قد أنقذت حياتي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215481.99
BTC
0.52
CNY