الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

الفلكية جاكلين عقيقي للقوس: شهر شباط أوّله ارتياح وآخره حذر

كل العرب
نُشر: 03/02/16 20:42,  حُتلن: 17:14

الفلكية جاكلين عقيقي: 

يتفاهم القوس مع الحبيب نظرًا لقدرته السهلة على التعبير عن رأيه وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف

الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 مناسبة لتعزيز المشاعر فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك.

تتوقع الفلكية جاكلين عقيقي بأن يبشر شهر شباط "فبراير" بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي.


صورة توضيحية 

هذا، وتتوقع عقيقي لمواليد برج القوس في شهر شباط بأن التأثيرات الفلكية الإيجابية لا تزال ترافق مواليد برج القوس وتشجعه على التواصل في هذا الشهر المناسب للحوار وحل كل المسائل المعقدة والعالقة، سوف يدافع مولود القوس عن مصالحه ويكون استقرار العلاقة من أولوياته.

يتفاهم القوس مع الحبيب نظرًا لقدرته السهلة على التعبير عن رأيه وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 مناسبة لتعزيز المشاعر فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك.
لكن يشعر القوس ببعض الإنقباض في الايام العشرة الأخيرة بسبب مشاعر مكبوتة أو عدم القدرة على الاسترخاء. تظهر بعض الخلافات البسيطة والتي لن تؤثر على استقرار العلاقة المتينة ولكنّها قد تؤثر سلباً على تلك الجديدة أو المتأرجحة لا تجازف يا مولود القوس بإستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات.


 
 

مقالات متعلقة