الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

إفتتاح قاعة الأسقفية الثانوية في شفاعمرو بعد ترميمها

كل العرب
نُشر: 03/02/16 10:25,  حُتلن: 10:29

أسعد تلحمي:

لجنة الأولياء جاءت لتكون سنداً للمدرسة ولتبنيَ مع أصحابها وإدارتها وطاقم معلميها

الأب بحوث:


علينا التسلح بالعلم إذ كلما زاد الجهل انتشر القتل والعنف فتصبح الحاجة ملحة لأصحاب العلم والمعرفة والقدرة والقوة لمواجهة هذه الآفات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: " بحضور جمهور كبير من أولياء أمور الطلاب في المدرسة الأسقفية الثانوية في شفاعمرو، تم مؤخرا الاحتفال بافتتاح قاعة المدرسة بعد تجديدها وتأثيثها بتكلفة نحو 70 ألف شيكل. وحضر الاحتفال راعي الكنيسة الكاثوليكية في شفاعمرو الأب اندراوس بحوث وممثلو المجلس الرعوي وعدد من رجال الأعمال الذين تبرعوا وساهموا في إنجاز العمل. افتتح اللقاء وأداره رئيس لجنة الأولياء الصحافي أسعد تلحمي فأكد أن الهدف منه هو تعزيز التواصل بين الأهالي وإدارة المدرسة، وشكر كل من تبرع لترميم هذه القاعة. وأشار إلى التعاون والتناغم في العمل مع إدارة المدرسة والمشاريع التي تنوي اللجنة القيام بها قريباً. وأكد أن لجنة الأولياء جاءت لتكون سنداً للمدرسة ولتبنيَ مع أصحابها وإدارتها وطاقم معلميها".


الأب بحوث

وتابع البيان: "وحيى الأب بحوث إدارة المدرسة والمعلمين ولجنة الأولياء على ترميم القاعة. وأشاد بسخاء الأهالي وعزمهم على تحقيق هدف دفع المدرسة إلى الأمام. وقال: "علينا التسلح بالعلم، إذ كلما زاد الجهل انتشر القتل والعنف، فتصبح الحاجة ملحة لأصحاب العلم والمعرفة والقدرة والقوة لمواجهة هذه الآفات..الهدف الأول في الحياة هو العلم ثم العلم".

وتابع البيان: "بدوره أيضاً أشاد مدير المدرسة المربي فاروق فرهود بنشاط لجنة الأولياء والتعاون المثمر معها. وأطلع الأهالي على الوضع في المدرسة، والتحاق طلاب من المدرسة ببرامج أكاديمية في جامعة حيفا والتخنيون وكلية اورانيم. وأكد حرص الإدارة والهيئة التدريسية على الحفاظ على مكانة المدرسة العريقة. وكان ضيف شرف الأمسية احد أبرز خريجيها البروفيسور في الطب زاهر عزام فقدم محاضرة شاملة ومثرية استأثرت اهتمام الحضور حول "تصلب الشرايين: العوارض والوقاية والعلاج".

وشدد البيان: "وتخلل الحفل تكريم المتبرعين والمساهمين في ترميم القاعة، وعضو اللجنة مسعد خورية الذي أشرف على العمل في القاعة. كما تضمن فقرات موسيقية جميلة قدمتها الطالبات مايا در وديما صباح ودانا جمال ونرمين حداد. وتم تكريم الطالبة حلا يوسف عوض، طالبة الصف الحادي عشر، على إبداعها الأدبي وإصدارها باكورة إنتاجها وتألقها في مسابقة "أمير الشعراء"، وألقت إحدى قصائدها" إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة