الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

جميلتنا: ما هو المكياج المناسب لتسريحة الشعر المموج؟

كل العرب
نُشر: 02/02/16 14:21,  حُتلن: 18:09

هذه التسريحة احتلت مكانة مهمة في الموضة الحالية وأصبحت تعتمد بأسلوب عصري لإطلالة متكاملة وجميلة

تعتبر تسريحة الشعر المموج أو المعروفة باسم Wavy Beach Hair من أكثر تسريحات الشعر رواجًا، ورغم أنها تسريحة كلاسيكية وتعتمد منذ سنوات طويلة إلا أنها أيضًا احتلت مكانة مهمة في الموضة الحالية وأصبحت تعتمد بأسلوب عصري لإطلالة متكاملة وجميلة... ما هو المكياج الأنسب لهذه التسريحة حتى يكتمل اللوك ويزيد جمالًا ورونقًا؟ تابعي معنا!

 
صورة توضيحية

- قومي بتحديد حاجبيك، إذ أنّ هذه الخطوة تعتبر من أهم الخطوات التي عليك تطبيقها لتخلقي إطاراً واضحاً. قومي باختيار القلم المناسب والأفتح بدرجة واحدة من لون شعرك، حدّدي حواجبك واملئي الفراغات بأسلوب ناعم وبعدها إحرصي على تسريح الشّعيرات بريشة الماسكارا الفارغة نحو الأعلى.

- اعتمدي ماكياج عيون ناعم، لا تكثري من استعمال الايشدو ولا تخلطي الكثير من الألوان بل قومي يتطبيق الماسكارا الكثيفة والقلم الاسود داخل العين أو على خط الرموش لإطلالة جذّابة وناعمة بنفس الوقت.

- ركزي على تحديد وإبراز خدودك بلون البلاش المناسب لبشرتك لأن كثافة الشّعر لا تبرز الخدود بحجمها الحقيقي بل تضعف حجم الوجه، وننصحك بأن تطبقي كريم الأساس بالتركيبة الناعمة واختاري بلاش بلون زهري ناعم إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء المائلة إلى اللون الزّهري، أما لو كنت من صاحبات البشرة السّمراء أو الحنطية المائلة الى الإصفرار فاختاري اللّون البرونزي وطبّقيه بخطّ مائل يصل الفم بالأذن وأضيفي منه عند كراسي الخدود .

- لإطلالة طبيعية ناعمة إختاري أحمر الشّفاه أدكن بدرجة واحدة من لون البلاش الذي اعتمدتيه.

مقالات متعلقة