الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

جون تيري قائد تشيلسي سيرحل عن النادي بعد 15 عامًا من العطاء

كل العرب
نُشر: 01/02/16 08:50,  حُتلن: 12:40

أجمعت كافة المصادر الإنجليزية على أن موقف تيري مع تشيلسي قد حُسم ولم تتوصل الإدارة لاتفاق من أجل تجديد العقد ولو لموسم واحد على الأقل

لم تتوصل إدارة نادي تشيلسي الى اتفاق جديد مع ممثلي قائد الفريق جون تيري، ويعني ذلك أن اللاعب المخضرم والأقدم في الفريق سيرحل عن صفوف البلوز بعد انتهاء الموسم الحالي.


جون تيري

وسينتهي عقد تيري مع تشيلسي في حزيران 2016، وبعدها سيكون القرار بيده إما اختيار ناد جديد والاعتزال فيه أو الإعلان عن اعتزاله اللعب في صفوف تشيلسي بعد أن لعب 15 عامًا. وكان عقد اللاعب قد تم تجديده في عهد المدرب السابق جوزيه مورينيو لمدة عامين.

وأجمعت كافة المصادر الصحفية الإنجليزية على أن موقف تيري مع تشيلسي قد حُسم ولم تتوصل الإدارة لاتفاق من أجل تجديد العقد ولو لموسم واحد على الأقل، ليلحق القائد برفيقه "فرانك لامبارد" خارج النادي اللندني.

الجدير ذكره أن جون تيري لم يعرف في مسيرته الاحترافية ناديًا غير تشيلسي ونوتينجهام فورست، الذي لعب له معارًا- حيث شق طريقه نهاية التسعينات مع فريق الناشئين قبل أن يلعب أول مواسمه بصفة أساسية في 2000-01 ليحصل بعد ثلاث سنوات فقط على شارة قيادة تشيلسي عقب رحيل الفرنسي "مارسيل دوسييه".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي