الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

شابة من الطيرة في اسطنبول للمشاركة في برنامج تنسيق مشاريع شبابية

كل العرب
نُشر: 31/01/16 21:11,  حُتلن: 21:12

مكتب التعاون الشبابي الدولي:

وضع الحجر الأساسي في هذا المشروع سيكون مدًّا لبناية الاقتصاد والجسر التجاري والخطر الفعال لإحياء حركة تجاريّة وعملية للشباب في الداخل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب التعاون الشبابي الدولي جاء فيه ما يلي: "استضاف نائب والي إسطنبول السيد رشاد حسن أوغلو الشابة رنا منصور من مدينة الطيرة في دعوة للمشاركة في برنامج "تنسيق مشاريع شبابية" التي تشارك فيه ولاية إسطنبول ضمن مشاركة أوروبية ودولية، حيث تشارك رنا منصور برعاية لجنة "التعاون الشبابي" في تل أبيب في هذا البرنامج كونها صاحبة مشروع تجاري جديد في أوروبا يتناول كيفية عمل وانخراط الشباب في دول المنطقة في مشاريع مشتركة مع مؤسسات أوروبية ودولية تضمن عربا من البلاد والمنطقة لتأسيس بنية تحتية لمدن البلاد".


رنا منصور

وأضاف البيان: "وقد أشير الى أنّ وضع الحجر الأساسي في هذا المشروع سيكون مدًّا لبناية الاقتصاد والجسر التجاري والخطر الفعال لإحياء حركة تجاريّة وعملية للشباب في الداخل لبداية تصنيع وبيع منتجات محلّية في الوسط العربي. وقد وضحت رنا منصور في مشاركتها مقدمة للجمهور حول وضع الشباب العامل في الداخل والنمط اليومي لسوق العمل الشبابي والانتاج والتصنيع في مختلف المجالات".

وتابع البيان: "هذا وقد وجهت رنا منصور كونها الممثلة الوحيدة للبلاد في هذه اللجنة عن الوسط العربي رسالة من إسطنبول إلى مختلف دول أوروبا حول طلب الدعم لسوق العمل الشبابي ولمشروع التصنيع المحلي داخل البلاد خصوصا في الوسط العربي. وقد رشحت رنا منصور لأن تكون أوّل مرشّحة عربيا في عن الداخل الفلسطيني ضمن هذا المشروع لتنال الدعم لبدء مشروع بناء "تصنيع المنتج المحلي" لتأسيس خط التصنيع المحلي التجاري من قبل مسؤول العلاقات الشبابية في أوروبا السيد "فرناند لافتيس" على أن تشارك في الدعوة القادمة في فرنسا بحضور شخصيات حكومية لدراسة هذا المشروع".
واختتم البيان: "وقد لقيت رنا منصور الترحيب الكامل من والي إسطنبول والمؤسسات الرسمية في الانخراط في العمل داخل المصانع والمؤسسات التركية حيث سلمت بطاقة الدخول الرسمية للعمل المشترك في هذا المجال. يذكر أنّ منصور تعمل في مجال التصنيع التجاري الخاص والعام منذ ثلاثة سنوات على المستوى المحلي والدولي.. وعملت ضمن الغرفة التجارية" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220938.86
BTC
0.51
CNY