الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

اليوم: مواجهة نارية ومثيرة بين اسي ميلان وإنتر ميلان

كل العرب
نُشر: 31/01/16 13:55,  حُتلن: 19:38

شهدت قائمة ميلان مفاجأة هامة بدخول المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز العائد من الإصابة مجدداً والذي لم يخض أي لقاء مع الفريق منذ 17.08.2015 

يحتل إنتر ميلان المركز الرابع في الدوري برصيد 41 نقطة حصدها خلال 21 مباراة ويتأخر بفارق 6 نقاط عن المتصدر نابولي

تقام اليوم الأحد في تمام الساعة 21:45 مباريات الجولة الـ22 من الكاليتشيو الايطالي بين اي سي ميلان وإنتر ميلان في ديربى الغضب او ديربى مدينة ميلانو، على ملعب السان سيرو الذي سيحتضن نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم. ومن المتوقع ان تكون المباراة مليئة بالإثاراة والمتعة.


ديربي ميلانو الأخير 14.09.2016


مفاجأة في قائمة ميلان للديربي
وأعلن الصربي سينيسا ميهايلوفيتش عن قائمة فريقه إي سي ميلان التي سيخوض بها ديربي ميلانو المقام اليوم. وشهدت القائمة مفاجأة هامة للروسونيري بدخول المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز العائد من الإصابة مجدداً، والذي لم يخض أي لقاء مع الفريق منذ 17.08.2015 عندما أصيب في مباراة ودية أمام بيروجيا.

وضمت القائمة كل من:
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما وكريستيان أبياتي وليفيري.
خط الدفاع: إيجانزو أباتي وكالابريا ولوكا أنتونيلي وماتيا دي تشيليو وأليكس وأليسيو رومانيولي وكريستيان زاباتا وسيميتش.
خط الوسط: آندريا بيرتولاتشي وريكاردو مونتيليفو وخوسيه ماوري وآندريا بولي وكوتشكا وجياكومو بونافانتورا وهوندا وجيروم بواتينج.
خط الهجوم: كارلوس باكا وماريو بالوتيلي ومباي نيانج وجيرمي مينيز. 



قطبا ميلانو يبحثان عن الصحوة خلال الديربي في الكالتشيو

يحتل إنتر ميلان المركز الرابع في الدوري برصيد 41 نقطة حصدها خلال 21 مباراة، ويتأخر بفارق 6 نقاط عن المتصدر نابولي. لكن الفريق لم يحصد سوى خمس نقاط من مبارياته الخمس الماضية وهو ما أفقده الصدارة التي كان يحتلها قبل ثلاثة أسابيع.

بينما يحتل ميلان المركز السادس في الدوري برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين خلف آخر مركز مؤهل للدوري الأوروبي، وثماني نقاط خلف المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، البطولة التي شكلت الهدف الرئيسي للفريق في بداية الموسم.

أما نابولي المتصدر برصيد 47 نقطة فلا بديل أمامه سوى الحفاظ على التركيز قبل المواجهة المرتقبة اليوم الأحد أمام إمبولي المتألق في تمام الساعة الرابعة عصرًا. بينما يحل يوفنتوس صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين ضيفا على كييفو.

مقالات متعلقة

Got