الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

الشرطة: عملية طعن في القدس تسفر عن إصابة قاصر وإعتقال مشتبهين

كل العرب
نُشر: 30/01/16 17:46,  حُتلن: 22:08

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: 

هرع طاقم من المسعفين والمضمدين الى مكان الحادث وتم تقديم الإسعاف الأولي للمصاب

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

تواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها وماهيتها بعد

تبين خلال التحقيقات الأولية أن الحديث يدور حول عملية طعن معادية تخللها طعن فتى يهودي (17 عامًا) بظهره وذلك من قبل وعلى ما يبدو قاصرين اثنين اللذين ما لبثا أن هربا من المكان

تم التوصل خلال أعمال البحث والتمشيط الى إعتقال مشتبهين قاصرين مقدسيين من سكان شرقي القدس

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم السبت، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء القدس، في تمام الساعة 17:35 نهار اليوم السبت، مفاده إصابة فتى (17 عامًا) بجراح طفيفة في القسم العلوي من جسده جراء تعرضه للطعن خلال تواجده في شارع "السلطان سليمان" قرب باب العامود في القدس. هذا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين الى مكان الحادث وتم تقديم الإسعاف الأولي للمصاب ومن ثم تم نقله الى مستشفى هداسا، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقًا" وفقا للبيان.


صورة أحد المشتبهين التي تم التقاطها - من كاميرات أمن وحراسة الشرطة

هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب، جاء فيه: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، تم طعن شاب يهودي في منطقة باب العامود في القدس. هذا، وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها وماهيتها بعد" وفقا لما جاء في البيان.


وأضافت السمري في بيانها: "لاحقا تبين خلال التحقيقات الأولية أن الحديث يدور حول عملية طعن معادية، تخللها طعن فتى يهودي (17 عامًا) بظهره وذلك من قبل وعلى ما يبدو قاصرين اثنين اللذين ما لبثا أن هربا من المكان. هذا، وتواصل قوات كبيرة مختلفة من الشرطة أعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبهين مع متابعة أعمال التحري والتحقيقات ذات الصلة جنبا الى جنب إحالة طواقم الاسعافات الشاب المصاب بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالطفيفة للعلاج في المستشفى" وفقا لما جاء في البيان.

وتابعت السمري في بيانها: "يتبين وفقا للتحقيقات أن الفتى اليهودي كان برفقة آخر وهما في طريق عودتهما من حائط المبكى ومع وصولهما لسلم باب العامود، تمت مهاجمتهما من قبل الشابين صغيرا السن متمكنان من إصابة واحد بظهره بينما الآخر تمكن من الهرب لداخل حيز باب العامود وسط هرب المعتديان من المكان، وأعمال البحث وراء آثارهما ما زالت جارية" وفقا للبيان.
ولاحقا قالت السمري في بيانها: "تم التوصل خلال أعمال البحث والتمشيط الى إعتقال مشتبهين قاصرين مقدسيين من سكان شرقي القدس، بشبهة الضلوع في عملية الطعن، حيث تمت إحالتهما للتحقيقات الجارية في مركز البلدة القديمة التي تقوم بمراجعة مدى ضلوعهما الى جانب مواصلة الشرطة أعمال البحث والتمشيط الواسعة" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243121.84
BTC
0.53
CNY