الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

الليلة: برشلونة في أمام اتلتيكو مدريد وخيتافي ضد اتلتيك بلباو

كل العرب
نُشر: 30/01/16 08:53,  حُتلن: 12:39

يدخل برشلونة اللقاء وهو منتشي بانتصاراته المتتالية وتصدره لليغا رغم تبقي مباراة مؤجلة له

أتلتيكو مدريد يدخل اللقاء بعد أن أقصي من بطولة كأس الملك على يد سيلتا فيغو وبعد أن تعثر في الليغا أتاح الفرصة لبرشلونة لمشاركته في الصدارة 

يستقبل نادي برشلونة الاسباني اليوم السبت في الساعة 17:00 على أرضية ملعبه الكامب نو فريق الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد في قمة مثيرة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.


ليونيل ميسي لاعب برشلونة 

ويدخل برشلونة اللقاء وهو منتشي بانتصاراته المتتالية وتصدره لليغا رغم تبقي مباراة مؤجلة له، ويأتي بعد أن تمكن من التأهل للدور قبل النهائي من كأس ملك اسبانيا وبعد أن تغلب على مالاجا في الليغا بصعوبة بهدفين مقابل هدف. بينما يأتي أتلتيكو مدريد للقاء بعد ان أقصي من بطولة كأس الملك على يد سيلتا فيغو وبعد أن تعثر في الليغا أتاح الفرصة لبرشلونة لمشاركته في الصدارة، لذا يدخل المباراة وكله أمل أن يتمكن من التغلب على برشلونة وينفرد بالصدارة.

وتجري مساء اليوم السبت، مباريات الدوري الاسباني والتي جاءت على النحو التالي: خيتافي ضد اتلتيك بلباو، وإيبار ضد مالاجا، وفياريال ضد غرناطة، ريال سوسييداد ضد ريال بيتيس.

أمّا ضمن الدوري الإيطالي، يستعد روما لمواجهة فروسينوني مساء اليوم السبت في الساعة 21:45 ضمن الجولة الـ22 من عمر الدوري الإيطالي، يحتل روما المركز الـ 5 في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

وألمح لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما إلى إمكانية تغيير مركز الدولي المصري محمد صلاح. وقال سباليتي في تصريحات في المؤتمر الصحفي: "صلاح يحتاج للعودة للقيام بأفضل ما يقوم به بالتغلب على المدافع، نحن نعمل على تمركزه".

وضمن مباريات الدوري الايطالي التي ستجري مساء اليوم السبت، جاء على النحو التالي: كاربي ضد باليرمو، واتلانتيا ضد ساسولو،  روما ضد فروسينوني.
 

إيناكي ويليامز لاعب اتلتيك بلباو
 

لاعب اتلتيكو مدريد

مقالات متعلقة

Got