الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:02

رئيس أتلتيكو مدريد: جريزمان نجم عالمي وسيميوني مدرب بارع وسيحقق الألقاب

كل العرب
نُشر: 29/01/16 12:22,  حُتلن: 17:40

إنريكي سيريزو:

جريزمان نجم عالمي وهو قدوة للعديد من اللاعبين الشباب هنا إنه استثنائي فهو يطمح دائمًا لتقديم المساعدة لزملائه كما يحب التسجيل بشكل جنوني

أشاد رئيس أتلتيكو مدريد "إنريكي سيريزو" في حوار صحفي مع إذاعة "راديو مونتي كارلو"، بمهاجم فريقه الفرنسي "أنطوان جريزمان"، مؤكدًا أنه لاعب من طراز عالمي، كما أثنى على العمل الكبير الذي يقوم به المدرب "دييجو سيميوني" معتبرًا إياه أحد ألمع صناع تاريخ النادي.


دييجو سيميوني

وقال سيريزو في هذا السياق: "جريزمان نجم عالمي، وهو قدوة للعديد من اللاعبين الشباب هنا. إنه استثنائي، فهو يطمح دائمًا لتقديم المساعدة لزملائه كما يحب التسجيل بشكل جنوني".

وردًا على سؤال حول إمكانية رحيله عن النادي، أجاب: "جريزمان يملك عقدًا طويل الأمد برفقتنا ونحن لم نتواصل مع أي فريق للحديث عن انتقاله. تنتظره سنوات طويلة ليقضيها معنا وأعتقد أن الأتلتي مكان مناسب وممتاز له للتألق والإبداع".

وأكال المديح للمدرب الأرجنتيني، فقال: "سيميوني؟ منحنا سنوات رائعة ولا يمكنني أبدًا أن أنتقده ولو بكلمة بسيطة. يجب أن يرى الكل كيف يدرب اللاعبين وكيف تكون معنوياتهم مرتفعة وهم يعملون معه. لدينا عقد لعدة سنوات معه وذلك يوضح أننا نثق به ونطمح بفضله أن نحقق الألقاب والإنجازات العديدة".


أنطوان جريزمان

مقالات متعلقة

Got