أخبارNews & Politics

وزير الخزانة الأمريكية: فلاديمير بوتين فاسدًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
مطر خفيف
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
22

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزير الخزانة الأمريكية: فلاديمير بوتين فاسدًا وخبيرًا بإخفاء ثرواته

أفادت صحيفة البي بي سي بأنّه: "وجّه نائب وزير الخزانة الأمريكية آدم زوبن أصابع الاتّهام للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالفساد، حيث أنّه اعتبر بوتين مساعدًا لحلفائه بتضخيم أموالهم وثرواتهم سواء النفطية او غيرها وتهميش من هم ليسوا أصدقاء له

 نائب وزير الخزانة الأمريكية آدم زوبن:

بوتين لديه خبرة طويلة الامد في إخفاء ثروته الحقيقة وأمواله بالرّغم من أنّه يتقاضى بشكل رسمي 110 آلاف دولار سنويًّا


أفادت صحيفة البي بي سي بأنّه: "وجّه نائب وزير الخزانة الأمريكية آدم زوبن أصابع الاتّهام للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالفساد، حيث أنّه اعتبر بوتين مساعدًا لحلفائه بتضخيم أموالهم وثرواتهم سواء النفطية او غيرها وتهميش من هم ليسوا أصدقاء له باستخدام أموال الدّولة، حيث أنّ بوتين بعمل على توزيعها لضمان مصلحته فيما بعد وخدمته على حساب الآخرين، وهذا بحد ذاته ما نعتبره فسادًا " كما قال" بحسب الصحيفة.


الرئيس الأمريكي باراك أوباما

وتابعت الصحيفة: "وأضاف زوبن: "بوتين لديه خبرة طويلة الامد في إخفاء ثروته الحقيقة وأمواله بالرّغم من أنّه يتقاضى بشكل رسمي 110 آلاف دولار سنويًّا، لكن هذا الأمر بالتأكيد لا يمتّ لوضعه المالي الحقيقي بصلة" كما قال. كما وكان قد صرّح مساعد وزير الخزانة الأمريكي لشؤون مكافحة الارهاب والجرائم المالية آدم شوبين في الأسبوع الماضي مؤكّدًا أنّ: "الولايات المتّحدة تعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فاسدًا وتوجّه له الاتّهامات بالفساد المالي" كما قال. يذكر أنّ الإدارة الأمريكيّة لم توجّه يومًا أي اتّهام صريح لبوتين حيث كان هذا الاوّل المباشر" بحسب الصحيفة.
وأنهت الصحيفة: "في حين كان الرّد على هذا الموضوع مقتضبًا من قبل المتحدّثة الرسمية بلسان الرّئيس الروسي فلاديمير بوتين حيث قالت: "جميع الاتّهامات لا تستحقّ منّا أي تعليق عليها فهي ليست إلّا خيال" كما قالت" بحسب الصحيفة.


الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بوتين
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي