الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

تخريج الفوج الاول من طلاب مدرسة الرازي الاعدادية اكسال من كلية اورانيم

كل العرب
نُشر: 27/01/16 20:02,  حُتلن: 20:48

كان لهذه اللقاءات الأثر الكبير على الطلاب، للخروج عن الاطار التقليدي في البحث العلمي

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في اكسال، جاء فيه: "احتفلت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال أمس الثلاثاء بتخريج الفوج الاول لطلاب الصف التاسع في كلية اورانيم طبعون، في موضوع بحث البكتيريا والفيروسات חקר מיקרוביולוגיה".


خلال حفل التخريج

وأضاف البيان: "وحضر الاحتفال مديرة قسم العلوم نيتسا يوجيف والمحاضرة الدكتورة يانا كورلب من قسم البيوتكنولوجيا التي رافقت الطلاب خلال التعليم. حيث شمل التعليم لقاءات اسبوعية لمدة 3 ساعات كل لقاء، تعلم الطلاب من خلالها المواد النظرية بتعمق وبحث علم البكتريا وتنفيذ ابحاث وتجارب علمية بالموضوع.

وكان لهذه اللقاءات الأثر الكبير على الطلاب، للخروج عن الاطار التقليدي في البحث العلمي. التعلم في مختبرات عصرية بمرافقة كبار الأخصايين في المجال تعلم مصطلحات علمية جديدة. كسر حاجز اللغة التي يعاني منها معظم طلابنا ويعتبر هذا البرنامج بداية لعدة برامج سوف نبنى مع كلية أورانيم لتعزيز طلابنا ودعمهم".

واختتم البيان: "رافق الطلاب خلال فترة التعليم مركزة موضوع العلوم في المدرسة المربية سهى بصول والتي قالت بان الدورة كانت قيمة جدا، ومن خلالها استفاد الطلاب واكتسبوا مهارات عدة في المجالات العلمية المختلفة التي تمنحهم مهارات البحث العلمي"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة