الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

مجلس طلعة عارة يصادق على ميزانيته للعام الحالي بـ69 مليون شيكل

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 27/01/16 17:02,  حُتلن: 17:43

مصطفى إغبارية رئيس المجلس المحلي:

الميزانية لهذا العام راعت بالحسبان زيادة مستوى تحسين الخدمات المقدمة للسكان ومواصلة دعم الإستثمار في قطاع التربية والتعليم والخدمات الإجتماعية والنهوض بجودة البيئة والنظافة 

تم تخصص القسط الأكبر من الميزانية لجهاز التربية والتعليم بنحو 33 مليون شيكل في حين بلغت ميزانية الرفاه والخدمات الإجتماعية حوالي 8.5 مليون شيكل

نالت المجالات التي تتعلق بالصحة والبيئة 4.5 مليون شيكل كذلك عززنا الدعم لصيانة البنى التحتية وتنظيف الشوارع والطرقات

صادق مجلس طلعة عارة المحلي، خلال جلسة عقدها يوم الاثنين، على ميزانية المجلس للعام 2016، والتي يبلغ حجمها نحو 69 مليون شيكل، بزيادة حوالي 7 ملايين شيكل عن العام الماضي.


خلال الجلسة 

وقد صوت إلى جانب الميزانية المقترحة كل من: رئيس المجلس المحلي مصطفى إغبارية وأعضاء المجلس مروان إغبارية، محمد نصر إغبارية، شادي جبارين، توفيق ارفاعية، مصطفى احمد إغبارية، ومحمد حلمي إغبارية. فيما عارض مشروع الميزانية الأعضاء: محمود جبارين، فرسان إغبارية، بهجت جبارين، نبيل أمارة ومحمد معاد أمارة.

هذا، وأوضح رئيس المجلس المحلي مصطفى إغبارية، قائلا: "إن الميزانية لهذا العام، راعت بالحسبان زيادة مستوى تحسين الخدمات المقدمة للسكان، ومواصلة دعم الإستثمار في قطاع التربية والتعليم والخدمات الإجتماعية، والنهوض بجودة البيئة والنظافة إلى جانب تشجيع النجاعة في العمل وزيادة المدخولات الذاتية للمجلس المحلي".
وأضاف قائلا: "على هذا الأساس، تم تخصص القسط الأكبر من الميزانية لجهاز التربية والتعليم بنحو 33 مليون شيكل، في حين بلغت ميزانية الرفاه والخدمات الإجتماعية حوالي 8.5 مليون شيكل، بينما نالت المجالات التي تتعلق بالصحة والبيئة 4.5 مليون شيكل، كذلك عززنا الدعم لصيانة البنى التحتية وتنظيف الشوارع والطرقات، كما رفعنا حصة المنح المقدمة للطلبة الجامعيين لتصل إلى 250 ألف شيكل، بالإضافة إلى زيادة دعم الفرق الرياضة وخدمة المساجد".

وبهذه المناسبة، أثنى رئيس المجلس مصطفى إغبارية، على الموقف المسؤول لأعضاء المجلس المحلي ودورهم البنّاء بإقرار الميزانية، والتي من شأنها أن تكون رافعة حقيقة لتعزيز وتطوير الخدمات المقدمة للسكان والمساهمة بتنجيعها، مشيداً بروح الانتماء والتعاون المشترك بين إدارة المجلس وأعضاء وأقسام المجلس المحلي في سبيل خدمة الصالح العام لقرى طلعة عارة الخمس.

مقالات متعلقة