الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

سخنين: ثانوية البيان تكرّم المربي حسن عثمان لحصوله على الدكتوراه باللغة العربية

أمين بشير -
نُشر: 27/01/16 12:49,  حُتلن: 16:18

الشيخ علي ابو ريا:

نهنئ الدكتور حسن عثمان بحصوله على شهادة الدكتوراة ونحن نعرف قدراته ومواهبه ونثق في قدراتك وهذه زيادة ونحن لدينا قدرات ونعتز ونفتخر بجميع القدرات 

المربي حسن عثمان:

هذا شرف لي على هذا التكريم واللفتة الكريمة والعاقبة للزملاء المعلمين وكلي امل ان ينضم جميع زملائنا المعلمين ويحصلوا على مراتب ومصافي عالية في الدنيا والآخرة

كرّمت مدرسة البيان الثانوية في سخنين على اسم طيب الذكر الحاج عوض خلايلة، المربي حسن عثمان ابن المدينة ومدرّس اللغة العربيّة بالمدرسة، وذلك ما انجزه عثمان في مجال دراسته والتي انهى خلالها قبل شهر تحضيره لرسالة الدكتوراة باللغة العربية والتي كانت في موضوع تفسير مفاتيح الغيب، وهو تفسير من 35 مجلدًا تناولت في الرسالة الآراء النحوية عند الفخر الرازي وهي مكونة من 300 صفحة، وتمت مناقشتها في تل ابيب قبل شهر، وقد سبق ذلك مناقشتها في الاردن، مع الاشارة الى ان الماجستير كانت في القرآن الكريم بموضوع الحمل على المعنى وأثره الدلالي.



وقد تمّ التكريم خلال حفل اقيم في المدرسة بحضور المربي عفيف خلايلة مدير المدرسة ونائبه المربي عبد الحكيم طربية والشيخ علي ابو ريّا، وطاقم الهيئة الهيئة التدريسية الموسع، بحيث قدمت إدارة المدرسة درعًا تكريميًا للمربي حسن عثمان والتأكيد على اهمية مثل هذه الانجازات للمربين وأن يكون فيها تنافسا شريفا من اجل المعرفة وتقديم كل ما هو خير للطلاب، متمنين له بمستقبل زاهر.

المربي عفيف خلايلة مدير المدرسة اثنى على انجازات الدكتور حسن عثمان بإسم الهيئة التدريسية، وقال:"أتمنى له التوفيق وأن يُبقيهِ الله عزا لهذا الوطن واشجع جميع المعلمين ليحذو حذوه في متابعة الدراسة الجامعية والحصول على شهادات الدكتوراة".
أمّا الشيخ علي ابو ريا، فقال: "نهنئ الدكتور حسن عثمان بحصوله على شهادة الدكتوراة ونحن نعرف قدراته ومواهبه ونثق في قدراته وهذه زيادة ونحن لدينا قدرات ونعتز ونفتخر بجميع القدرات ونسأله تعالى ان تكون لك شهادة ذخر عند رب العالمين".

د. حسن عثمان قدم شكره الجزيل لادارة المدرسة والزملاء الذين دعموه وعلى اللفتة الطيبة من تكريمه في حضن المدرسة والزملاء الاعزاء على قلبه جميعا، قائلا: "هذا شرف لي على هذا التكريم واللفتة الكريمة والعاقبة للزملاء المعلمين وكلي امل ان ينضم جميع زملائنا المعلمين ويحصلوا على مراتب ومصاف عالية في الدنيا والآخرة". 


المربي حسن عثمان


صور خلال التكريم

مقالات متعلقة