الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

شتاء 2007 يستعيد موضة الستينات


نُشر: 02/12/06 09:22

أن المرأة تلتفت الانظار اليها بشخصيتها وماكياجها ونفسيتها وشعرها وياخذ بالاعتبار تلك الامور كلها لتكون تسريحتها ملائمة وعصرية.
الصرعة موجودة في كل قصة وكل تسريحة وكل لون فإطلالة الستينات عادت بقوة بتسريحة منفوخة على شكل خصلات متماوجة تزيينها أكسسوارات مختلفة ، كما للالوان جاذبيتها الخاصة في الموسم الجديد لأن يرتكز على صبغ الشعر بثلاث الوان دفعة واحدة وتكون متقاربة ورائجة كإستخدام البلاتين والبيج والأشقر أو الكستنائي مع الشوكولا والبني وعملية التخصيل تتم بنعومة فائقة من وسط الشعر الى اسفله.



الشعر لكل موسم:

للشعر موضة تختلف بين موسم وآخر ويجب اعتماد طريقة التنسيق بين أبتكاره وأقتباسه من كل ما هو جديد. والأصرار على أهمية أن تكون المرأة في عصرنا هذا عملية، طبيعية بمكياجها وتسريحتها وقصة شعرها. لذلك تأتي الغرّة الطويلة الجانبية لتعطي ستيلاً خاصاً على الوجه، اما الغرّة القصيرة والمتدرجة فهي تستعمل للشابات اللواتي يتمتعن بالجرأة ويرغبن بالنيو لوك.
 اما الالوان التي تضفي لمعاناً للشعر هي أكثر طلباً لدى السيدات خصوصاً ان فصل الشتاء يبتعد عن اللون البني والنحاسي ويقترب من البلاتيني والاشقر. ويتم تفتيح الخصل بخمس درجات عن اللون الاساسي للشعر. كما عادت الاكسسوارات والربطات والباييت بقوة الى تزيين أي تسريحة عصرية.
أن التنويع ضروري لاي سيدة لكي ترتاح نفسيتها وتشعر بانوثتها وجمالها.


مقالات متعلقة