الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 01:02

الليلة: برشلونة أمام اتلتيك بلباو وأتلتيكو ضد سيلتا فيغو والسيتي يواجه ايفرتون

كل العرب
نُشر: 27/01/16 08:58,  حُتلن: 12:48

يدخل النادي الكتالوني هذه المباراة وقد تمكن من تحقيق الفوز على اتليتك بلباو في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد 

يدخل يوفنتوس هذه المباراة وهو يمر بفترة رائعة للغاية تحت قيادة المدرب ماسيمليانو اليجري كذلك يأتي البيانكونيري لهذه المباراة بعد تحقيق الفوز على روما في الجولة الماضية من الكالشيو

يلتقي نادي برشلونة مساء اليوم الاربعاء ضيفه اتليتك بلباو في الساعة 22:30، وذلك ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الكامب نو. هذا، ويدخل النادي الكتالوني هذه المباراة وهو قد تمكن من تحقيق الفوز على اتليتك بلباو في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد عن طريق كلا من نيمار والحدادي.

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

ويغيب عن صفوف البلوجرانا في هذا اللقاء كلا من الاسباني اندريس انيستا والتركي اردا توران. ومن ضمن باقي المباريات ايضًا للدوري الاسباني يلتقي مساء الاربعاء اتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو في الساعة 21:30 من بطولة كأس ملك اسبانيا.

أمّا ضمن الدوري الانجليزي، يستقبل مانشستر سيتي ضيفة ايفرتون مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:45، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة "الكبيتال ون" في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاتحاد. يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وعينه على التأهل للمباراة النهائية ومقابلة امام ليفربول وستوك سيتي والذي سيلعبان في هذا اليوم. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ايفرتون بهدفين لهدف.

وضمن مباريات كأس إيطاليا، يلتقي يوفنتوس ضيفة انتر ميلان مساء الاربعاء في الساعة 21:45، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ملعب يوفنتوس ارينا. هذا، ويدخل يوفنتوس هذه المباراة وهو يمر بفترة رائعة للغاية تحت قيادة المدرب ماسيمليانو اليجري، كذلك يأتي البيانكونيري لهذه المباراة بعد تحقيق الفوز على روما في الجولة الماضية من الكالشيو، فيما انتر ميلان قد تعادل في الجولة الماضية من الكالشيو مع كاربي.


دييغو جودين لاعب اتلتيكو مدريد 


سيرجيو اغويرو لاعب مانشستر سيتي 

مقالات متعلقة

Got