الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

تقارير: بيريز سيعوض رحيل رونالدو بالتعاقد مع نيمار

كل العرب
نُشر: 26/01/16 19:21,  حُتلن: 08:09

بيريز يريد التعاقد مع صاحب الـ23 عاماً ليكون خير بديل لكريستيانو رونالدو والذي من المرجح أن يرحل عن صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

يبذل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد جهوداً كبيرة من أجل إقناع نجم برشلونة البرازيلي نيمار جونيور للانتقال إلى الفريق الملكي لكي يقلل الفجوة بين فريقه والنادي الكتالوني، كماً أنه سيكون خير معوض للبرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يقترب من الرحيل عن السانتياجو برنابيو.

 

ووفقا لم ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن بيريز يشعر بأنه ارتكب خطأً كبيراً عندما فشل في معركته مع برشلونة من أجل الحصول على نيمار قبل 3 سنوات، الأمر الذي جعله مصراً على التوقيع معه في الفترة الحالية بأي ثمن بعد الأداء الرائع الذي يقدمه البرازيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يفكر جدياً في دفع الشرط الجزائي المدرج في عقد نيمار مع البلوجرانا البالغ 190 مليون يورو أسوة بما حدث مع البرتغالي لويس فيجو والذي انتقل إلى ريال مدريد بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي البالغ 35 مليون يورو الأمر الذي أغضب كثيراً مشجعي برشلونة الذين وصفوه بالخائن.

وأضافت أيضاً أن بيريز يريد التعاقد مع صاحب الـ23 عاماً ليكون خير بديل لكريستيانو رونالدو الذي سيبلغ عامه 31 في الشهر المقبل والذي من المرجح أن يرحل عن صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. الجدير بالذكر أن نيمار دخل في الآونة الأخيرة في محادثات مع إدارة برشلونة من أجل تجديد عقده كما أن مدرب الفريق لويس إنريكي صرح في وقت سابق من هذا الأسبوع أن المفاوضات ستنتهي في أقرب وقت.

مقالات متعلقة

Got