جامعات / مدارسStudents

كلية القاسمي: حفل تخريج طلاب الاستكمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حفل تخريج طلاب الاستكمال للقب الأول في كلية القاسمي

وصل الى موقع العرب بيان من كلية القاسمي، جاء فيه: "عقدت أكاديمية القاسمي يوم الجمعة 21/1/2016 حفل تخريج طلاب الاستكمال (مستكملي القدس) للقب الأكاديمي الأول .B.Ed. بحضور رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس أكاديمية القاسمي

قام رئيس مجلس الأمناء، فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس الأكاديمية، أ.د. بشار سعد بمنح مراتب الشرف للخريجين المتفوقين


وصل الى موقع العرب بيان من كلية القاسمي، جاء فيه: "عقدت أكاديمية القاسمي يوم الجمعة 21/1/2016 حفل تخريج طلاب الاستكمال (مستكملي القدس) للقب الأكاديمي الأول .B.Ed. بحضور رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس أكاديمية القاسمي البروفسور بشار سعد، وأعضاء هيئة المديرين، وكل من أعضاء الطاقمين الأكاديمي والإداري في أكاديمية القاسمي".


خلال التخريج
وأضاف البيان: "افتتح الحفل بكلمات ترحيبية لعريف الحفل د.سفيان كبها الذي أثنى على جهود الأكاديمية لما تمنحه لطلابها من عطاء متواصل في مجال التربية والتعليم، وكافة مجالات ال حياة العلمية وتقدمها المستمر نحو قمم التميز والنجاح. ثم تقدم لتلاوة آيات من الذكر الحكيم الأستاذ عفيف مصاروة. بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الأمناء فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القاسمي كلمته ومما جاء فيها: إن أكاديمية القاسمي فخورة بكوادرها المختلفة التي عملت ولا تزال بحِرَفيّة كبيرة وتفانٍ لكي نصل إلى هذه اللحظة. فالطلاب، هم قلب الأكاديمية النابض الذي يشحذ عزائمنا ويملأ قلوبنا فرحًا عند تخرجهم. بعد ذلك كانت كلمة رئيس الأكاديمية أ.د. بشار سعد وقد تطرق فيها إلى إنجازات الأكاديمية التي تبذل قصارى جهودها من أجل رفعة العلم والمعرفة والإنسانية في المجتمع العربي، معلنًا فوز الأكاديمية بشهادة الجودة والتميز الاوروبية EFQM - وسام الامتياز الاوروبي " الالتزام بالتميّز C2E"، بعد ذلك تحدثت مندوبة الخريجين والخريجات الطالبة نصرة خطيب عن تجربتها الشخصية خلال سنوات تعليمها في أكاديمية القاسمي مشيدة بدور الأكاديمية المركزي في صقل شخصيات مستكمليها وإعدادهم مهنيا، اجتماعيا، تربويا وإنسانيا، مؤكدة على حصول الطلبة على تعامل واحترام بمستوى راقٍ ومهنيّ من قبل طواقم الأكاديمية. ثم قام الخريجين بقراءة القسم بقيادة الدكتور خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية وعميد الدراسات الإسلامية".
وتابع البيان: "في نهاية الاحتفال، قام رئيس مجلس الأمناء، فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس الأكاديمية، أ.د. بشار سعد بمنح مراتب الشرف للخريجين المتفوقين ومن ثم قام العمداء ورؤساء الأقسام بتكريم الخريجين وتسليم شهاداتهم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلية القاسمي
فوز الأخوة كفر مندا على النهضة الناصرة بهدفين