الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

فلورنتينو بيريز: عقوبة الفيفا مؤلمة وتشوه صورة ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 26/01/16 16:41,  حُتلن: 19:08

رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز :

عقوبة الفيفا مؤلمة وخطيرة جداً كما أنه تشوه صورة ريال مدريد مع ذلك نحن مقتنعون أن كل شيء يتعلق بهذا المسألة خاطئ

من السخف أن نعتقد أن ريال مدريد يُعاقب بشأن عدم حماية اللاعبين الصغار لأن ذلك يشكل دائماً أولوية قصوى بالنسبة لنا

 أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز عدم اجراء أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الجاري ، فيما تحدث عن العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على فريق العاصمة الإسبانية بسبب خرق القوانين المتعلقة بالتعاقد مع اللاعبين القصر.


فلورنتينو بيريز

وقال الرئيس فلورنتينو بيريز : "عقوبة الفيفا مؤلمة وخطيرة جداً ، كما أنه تشوه صورة ريال مدريد ، مع ذلك نحن مقتنعون أن كل شيء يتعلق بهذا المسألة خاطئ ، من السخف أن نعتقد أن ريال مدريد يُعاقب بشأن عدم حماية اللاعبين الصغار لأن ذلك يشكل دائماً أولوية قصوى بالنسبة لنا".
ونفى رئيس نادي ريال مدريد التوقيع في فترة الانتقالات الشتوية مع أي لاعب واضاف : "ليست لدينا نوايا في التعاقد مع لاعبين آخرين هذا الشهر رغم عقوبة الفيفا لأن لدينا أفضل اللاعبين وأفضل مدرب ، أنا أعرف أن زيدان على استعداد لمواجهة هذا التحدي الجديد والمثير".
وعن اهتمام باريس سان جيرمان بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو وقال : "أنا لست مندهشاً لأن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وهو قائد ريال مدريد ، من الطبيعي أن يحلم أي نادٍ بالتوقيع معه ، لكنه وريث دي ستيفانو وهو سعيد جداً هنا ، لذلك لن يترك ريال مدريد وسيبقى هنا".

مقالات متعلقة

Got