الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

فضائح كرة القدم الإيطالية: الكشف عن تورط مسؤولين ولاعبين بقضايا الضرائب

كل العرب
نُشر: 26/01/16 14:05,  حُتلن: 23:38

لم تتضح بعد تفاصيل القضية في ظل استمرار بحث المسؤولين في تجميع بعض الأوراق واستكمال التحقيقات ولكن وسائل الإعلام الإيطالية جميعها أكدت ان معظم الأسماء سيتم إدانتها

كشفت وسائل الإعلام في إيطاليا صباح اليوم الثلاثاء الستار عن فضيحة جديدة، قد تؤثر بشدة على الكرة الإيطالية بعدما فتح مكتب النائب العام تحقيقاً بشأن قضية تهرب ضريبي جاءت اسماء ابرز مسؤولي الكرة الإيطالية فيها.


دييجو ميليتو

وتضمنت القضية 64 اسماً بها العديد من المسؤولين والمدربين واللاعبين في العديد من الأندية بالدرجتين الأولى والثانية منها جالياني نائب رئيس ميلان، ودي لارونتس رئيس نادي نابولي، ولافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان، المرشح للإنضمام إلى إنتر ميلان.

كما وشملت القائمة أسماء كثيرة اخرى منها: هيرنان كريسبو مدرب فريق مودينا، وكلاوديو لوتيتو مالك نادي لاتسيو، والفرنسي بلان الرئيس السابق ليوفنتوس والمسؤول الحالي بنادي باريس سان جيرمان، ودييجو ميليتو المهاجم السابق للإنتر وغيرهم.

ولم تتضح بعد تفاصيل القضية في ظل استمرار بحث المسؤولين في تجميع بعض الأوراق واستكمال التحقيقات، ولكن وسائل الإعلام الإيطالية جميعها أكدت ان معظم الأسماء سيتم إدانتها وتوقيع عقوبات متفاوتة طبقاً لحجم التهرب الضريبي وطريقته.


لافيتزي


بلان

مقالات متعلقة

Got