الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

رئيس لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل: نطالب بتغيير جذري في الروضات

سليمان حلبي -
نُشر: 26/01/16 10:03,  حُتلن: 16:18

ربيع حلبي رئيس لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل في بيانه:

لا أرى أي تقدم من ناحية قيادة لقسم الروضات

وظيفة مسؤول عن قسم الروضات أن يتجوّل في جميع الروضات دون تفرقة على المستوى اليومي والاستماع لجميع المشاكل من المربيات

عمم ربيع حلبي رئيس لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب يدعو من خلاله إلى "تغيير جذري على حد قوله؛ في قسم الروضات في المجلس المحلي ويركز في بيانه على العلاقة غير الإيجابية بين مديرة القسم والروضات والمجلس المحلي، وأنّ هناك جمودًا في عمل القسم" على حد قوله.


ربيع حلبي

الجدير ذكره أنّ ندى وهبة مديرة قسم الروضات هي زوجة حسيب وهبة عضو المجلس المحلي من المعارضة داخل هيئة المجلس المحلي. وجاء في البيان الذي تم تعميمه على لجان الأهالي ما يلي: "بعد سنة وشهر في وظيفتي كرئيس لجنة الأهالي المركزية، إحدى المهمات الرئيسيّة للجنة الأهالي قيادة جميع الروضات التابعة لقسم المعارف في المجلس المحلي وعددها 31 روضة تسير إلى الأمام في جميع المجالات".

وأضاف البيان: "للأسف لا أرى أي تقدم من ناحية القيادة لقسم الروضات. المسؤولة عن هذا القسم السيدة ندى وهبة. هذه الوظيفة أهم وظيفة في قسم المعارف في المجلس المحلي بنظري. انا احترم السيدة ندى وهبة ولكن وضع كهذا لا يمكن أن يستمر لا تهمني أي خلافات شخصية ولا اسبابها. وظيفة مسؤول عن قسم الروضات أن يتجوّل في جميع الروضات دون تفرقة على المستوى اليومي والاستماع لجميع المشاكل من المربيات والأهمّ من ذلك إيجاد الحلول لجميع المشاكل، وللأسف أنا لا أرى ما ذكرت على أرض الواقع والمطلوب تغيير جذري في قيادة قسم الروضات في المجلس"، إلى هنا نص البيان.

هذا، وحاول مراسلنا التوجه إلى ندى وهبة- مديرة الروضات لأخذ رد منها حول الموضوع، إلا أنّنا لم نحصل عليه وذلك بسبب تواجدها في بعثة تعليمية في خارج البلاد، وسنقوم بأخذ ردها فورا بعد وصولها إلى البلاد مع التطرق إلى أسباب توزيع هذا المنشور من قبل رئيس لجنة الأهالي في هذه المرحلة بالذات، وهل لذلك علاقة مع السياسة المحلية ونتائج الانتخابات الأخيرة وكون زوجها يتواجد في المعارضة؟!.

مقالات متعلقة