رياضة وشبابSports

زيدان: سنواصل الصراع من أجل الفوز باللقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زيدان: خسارتنا أمام ريال بيتيس سببها اللاعبين وسنواصل الصراع على لقب الليغا

خرج نادي ريال مدريد الإسباني مساء أمس الأحد متعادلًا مع ريال بيتيس بهدف لمثله في الليجا وقال المدير الفني للنادي زين الدين زيدان إنه لم يتوقع خسارة فريقه لنقطتين على ملعب بينيتو فيامارين، لكنه أكد أنه سيواصل الصراع على اللقب حتى النهاية

زيدان:

سنواصل طريقنا، على الرغم من خسارتنا لنقطتين إلا أنه ينبغي علينا التفكير بالقادم وليس الماضي


خرج نادي ريال مدريد الإسباني مساء أمس الأحد متعادلًا مع ريال بيتيس بهدف لمثله في الليجا، وقال المدير الفني للنادي زين الدين زيدان إنه لم يتوقع خسارة فريقه لنقطتين على ملعب بينيتو فيامارين، لكنه أكد أنه سيواصل الصراع على اللقب حتى النهاية.


زيدان بعد انتهاء مباراة الأمس
وصرح زيزو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء قائلا إنّ فريقه كان ينقصه "الحسم أمام منافس جيد، لعب بقوة كبيرة في الدقائق العشر أو الخمسة عشر الأولى وسجل هدفا رائعا"، لكنه أعرب عن شعوره بالفخر لما قدمه لاعبوه تلك الليلة.
وتابع النجم الفرنسي حديثه: "سنواصل طريقنا، على الرغم من خسارتنا لنقطتين إلا أنه ينبغي علينا التفكير بالقادم وليس الماضي". وأردف: "خسرنا نقطتين، لم أكن أتوقع ذلك، ولكن لا ينبغي توجيه اللوم للاعبين". مشيرا إلى أن الشيء الإيجابي في لقاء الأمس هو تحسن الحالة البدنية للاعبين وتقديم الفريق لأداء أفضل في الشوط الثاني.
وأعرب المدرب الذي يخوض مباراته الثالثة مع الفريق عن سعادته الكبيرة بأداء الكولومبي خاميس رودريجيز، في أول مباراة أساسية له مع وصول زيزو لقيادة الفريق، وأشار إلى أنه طلب منه اختراق المنطقة سواء من الأطراف أو العمق. من جهة أخرى مدح زيدان المنافس ريال بيتيس، وقال: "كنت أتوقع من بيتيس اللعب بهذا الشكل، على ملعب صعب، ومن خلفه الجماهير تؤازره".
ويحاول ريال مدريد الاقتراب من صاحبي القمة، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، علما بأن للفريق الكتالوني مباراة مؤجلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زيدان ريال مدريد
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص