أخبارNews & Politics

اجتماع لرؤساء لجان أولياء أمور المدارس الدرزية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ساجور: اجتماع لرؤساء لجان أولياء أمور المدارس الدرزية لتطوير التربية والتعليم

كان الهدف من الاجتماع تحضير خطة استرا​​تيجية ترتكز على عدة نقاط اساسية من اجل تطوير التربية والتعليم في المجال العلمي والتربوي في الوسط الدرزي 


عقد في بيت حاتم غانم في ساجور في يوم الجمعة الاخير اجتماع لرؤساء لجان أولياء أمور المدارس القروية في المدارس الدرزية. حيث كان الهدف من الاجتماع تحضير خطة استرا​​تيجية ترتكز على عدة نقاط اساسية من اجل تطوير التربية والتعليم في المجال العلمي والتربوي في الوسط الدرزي وخاصة في مجال الميزانيات المتفاوتة بين الوسط الدرزي والاوساط الاخرى ، معالجة الفجوات التكنولوجية ورسم خطة لزيادة عدد الطلاب الملتحقين بالجامعات والتعليم العالي.


خلا الاجتماع

وقال حاتم غانم: "الاندماج لجمعية أولياء الامور القطرية من اجل الحصول على عمق استراتيجي مهم وأنا بشكل خاص ارى أهمية كبرى في توحيد الصف بين جميع ممثلي أولياء الأمور القرويين الدروز. هذا الاجتماع كان الاول من نوعه وهدفه بناء إطار من اجل التعاون وتوحيد القوى بين رؤساء لجان الاولياء في القرى الدرزية".

وكان الإجتماع مكللاً بالنجاح وتمخض عنه تأسيس هيئة رؤساء لجان أولياء امور قروية في القرى الدرزية وسيتم العمل على إضافة كل رؤساء وأعضاء لجان أمور الطلاب القرويين من جميع القرى الدرزية في هذا الإطار من اجل التعاون وتقديم الخدمة والدعم لما فيه مصلحة وفائدة لطلاب المدارس الدروز ومن اجل تطوير التربية والتعليم في الوسط الدرزي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المدارس الدرزية