الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

طلاب طه حسين الاعدادية سخنين يشاركون في مخيم علمي في معهد وايزمن للعلوم

أمين بشير -
نُشر: 25/01/16 09:27,  حُتلن: 09:37

مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا:

تأتي هذه الفعالية في معهد وايزمن ضمن عدة برامج وفعاليات علمية تنظمها ادارة المدرسة والتي تهدف الى اعطاء المدرسة الصبغة العلمية وكشف طلابنا الى مجالات العلوم المختلفة لتقوية ميولهم العلمية

شارك خمسون طالبا وطالبة من مدرسة طه حسين الاعدادية في مخيم علمي لمدة يومين في معهد دافيدسون للتربية العلمية- معهد وايزمن للعلوم في رحوبوت، حيث قام الطلاب بتجارب عديدة في الكيمياء، الفيزياء والبيولوجيا، التقوا مع علماء وباحثين في المعهد واستمعوا الى محاضرات مختلفة في عدة مجالات حياتية والتي تم بحثها من الناحية العلمية. واجروا جولة علمية في حديقة العلوم.


خلال اليوم


رافق الطلاب في هذا البرنامج المربي جمال خلايلة معلم اللغة الانجليزية والذي يعمل ايضا كمركز لمشروع موفيت بالمدرسة، والمربية ناديا ميعاري معلمة اللغة الانجليزية ومركزة طبقة السوابع بالمدرسة، ومديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا والتي بدورها قالت: "تأتي هذه الفعالية في معهد وايزمن ضمن عدة برامج وفعاليات علمية تنظمها ادارة المدرسة والتي تهدف الى اعطاء المدرسة الصبغة العلمية وكشف طلابنا الى مجالات العلوم المختلفة لتقوية ميولهم العلمية وتشجيعهم على حب البحث العلمي وتحريك الارادة وحب الاستطلاع للخوض في خفايا واسرار العلوم. كذلك لدفعهم على التفكير المستقبلي الاكاديمي في مجالات العلوم والتي يفتقر اليها مجتمعنا العربي.

مقالات متعلقة