الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

اليوم: ريال مدريد ضيفًا على ريال بيتيس وأتلتيكو يصطدم بإشبيلية

كل العرب
نُشر: 24/01/16 13:18,  حُتلن: 16:50

يغيب عن الريال الذي يحل بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة جهود الثنائي جاريث بيل وسيرجيو راموس للإصابة

الغريب أن إشبيلية تفوق على الكبار برشلونة وريال مدريد ولم يخسر إلا أمام الفرق المتواضعة مثل غرناطة وريال سوسيداد

يبدو يوفنتوس هذا الموسم الفريق الاكثر استعدادا لمقارعة نابولي على اللقب نظرا الى النتائج التي يسجلها

ريال مدريد ينتفض ويسعى لمواصلة انتصاراته بقيادة زيدان
يحل ريال مدريد الإسبانى ضيفًا ثقيلًا على ريال بيتيس، الليلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالليجا، حيث تبدو المواجهة سهلة للفريق الملكي ضد بيتيس الذي لم يحقق أى فوز فى أخر 7 مباريات ليحل بالمركز الـ15 فى جدول ترتيب المسابقة. وتعتبر هذه المواجهة أول اختبار لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد خارج ملعبه، حيث خاض أول مباراتين له ضد ديبورتيفو وسبورتنج خيخون فى عقر داره "سانتياجو برنابيو".


رونالدو

ويغيب عن الريال الذي يحل بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة جهود الثنائي جاريث بيل وسيرجيو راموس للإصابة. هذا وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الكولومبي خاميس رودريغيز سيغيب من جديد عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ريال بيتيس في الدوري الأحد. وذكرت الصحيفة ان زيدان يفضل خريج الكاستيا خيسي على حساب الكولومبي خاميس.

إليكم التشكيلة المتوقعة لريال مدريد اليوم:
حراسة المرمى: كيلور نافاس
الدفاع: كارفخال – بيبي – فاران - مارسيلو
الوسط: ايسكو – كروس - مودريتش
الهجوم: رونالدو - بنزيمة – خيسي

أتلتيكو مدريد في اختبار صعب أمام إشبيلية
وفى مباراة أخرى، يحل أشبيلية ضيفًا ثقيلًا على أتليتيكو مدريد فى ملعب "فسينتى كالديرون"، حيث يسعى الفريق المدريدي لمواصلة انتصاراته من أجل إستعادة صدارة الليجا، خاصة أن برشلونة يتصدر مؤقتا برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الروخي بلانكوس.

ويقدم أتليتيكو مدريد مستوى رائع هذا الموسم، حيث لم تهتز شباك الفريق المدريدى سوى 8 مرات خلال 20 مباراة، في المقابل، يظهر أشبيلية صاحب المركز الـ15 بمستوى متذبذب هذا الموسم، والغريب أنه تفوق على الكبار برشلونة وريال مدريد، ولم يخسر إلا أمام الفرق المتواضعة مثل غرناطة وريال سوسيداد. ويلتقى اليوم أيضًا، أتليتيك بيلباو مع إيبار وديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا.

صراع في الكالتشيو: يوفنتوس يواجه روما الجريح ونابولي يسعى لتعزيز صدارته على حساب سامبدوريا

وفي تمام الساعة 21:45 الليلة، يستضيف يوفنتوس حامل غريمه روما المجروح، ويسعى للتحقيق النقطتين اللتين تفصلانه عن نابولي المتصدر، فيما يأمل الأخير مواصلة نتائجه الجيدة والمحافظة على صدارته عندما يحل ضيفا على سمبدوريا اليوم الاحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي.


توتي

وعلى ملعب "يوفنتوس ستاديوم"، يعول المضيف على معنوياته المرتفعة جدا لكي يتخطى عقبة غريمه الجريح روما في مباراة نارية كالعادة، يسعى من خلالها فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الى مواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي.

يوفنتوس يقارع نابولي على اللقب

ومن المؤكد ان يوفنتوس وضع خلفه بدايته الكارثية وهو يبدو الفريق الاكثر استعدادا لمقارعة نابولي على اللقب نظرا الى النتائج التي يسجلها وآخرها فوزه على لاتسيو في معقل الاخير 1-صفر الاربعاء الماضي في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس المحلية التي يحمل لقبها ايضا.

ويدخل يوفنتوس الذي تنتظره مواجهة صعبة للغاية في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد بايرن ميونيخ الالماني (23 شباط ذهابا في تورينو و16 آذار ايابا) لكن عليه ان يقلق قبلها من اختبار الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية ضد انتر (27 الشهر الحالي ذهابا والثاني من آذار ايابا)، الى موقعته مع روما وهو يدرك بان الاخير بأمس الحاجة للفوز في مباراته الثانية مع مدربه الجديد-القديم لوتشانو سباليتي الذي استهل عودته الى فريق العاصمة بالتعادل مع ضيفه فيرونا (1-1).

وقال ألجيري: "ستكون مباراة صعبة. لكننا نمر في مرحلة ايجابية ونريد مواصلته"
ويقبع روما في المركز الخامس وبفارق 9 نقاط عن نابولي المتصدر بعدما اكتفى بفوز واحد في المراحل الثماني الاخيرة مقابل 5 تعادلات وهو يبدو بعيدا كل البعد عن الفريق الذي أسقط يوفنتوس ذهابا 2-1 على الملعب الاولمبي، او بالاحرى فان الاخير يبدو بعيدا عن كل البعد في المرحلة الحالية عن الفريق الذي كان عليه في بداية الموسم.


ديبالا


كريم بنزيما


هيجواين


محمد صلاح

مقالات متعلقة

Got