الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 29 / مايو 08:02

علي بن الحسين يلمح الى التبرع براتبه في حال انتخابه رئيسًا للفيفا

كل العرب
نُشر: 23/01/16 11:38,  حُتلن: 17:04

كان الأمير علي قد خاض انتخابات الفيفا في أيار الماضي عام 2015 حيث خسر في المنافسة أمام السويسري جوزيف بلاتر

وعد الأمير الأردني علي بن الحسين بالتبرع براتبه في حالة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية (كونجرس الفيفا) المقرر بمدينة زيوريخ السويسرية في 26.02.2016.


الأمير علي بن الحسين

وقال الأمير علي في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة في نيوزيلندا عقب الانتهاء من إحدى فعاليات حملته الانتخابية: "بالنسبة لي، ربما سأخصص الراتب الذي سأتلقاه في حال فزت برئاسة الفيفا لأعمال خيرية، ولكن هذا اختياري الشخصي".

وكان الأمير علي قد خاض انتخابات الفيفا في أيار الماضي عام 2015، حيث خسر في المنافسة أمام السويسري جوزيف بلاتر، لكنه يثق في قدرته على الفوز برئاسة الفيفا خلال الانتخابات المقبلة.

وقال الأمير علي البالغ من العمر 40 عاما، وهو يشغل منصب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم: "أنا واثق تماما من الفوز إذا سارت الأمور بالشكل الصحيح".

يشار الى أن قائمة المرشحين لرئاسة الفيفا تضم كل من: البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، ورجل الأعمال والمعتقل السياسي السابق الجنوب أفريقي طوكيو سيكسويل، وجياني إنفانتينو السكرتير العام للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) وجيروم شامبين السكرتير العام المساعد للفيفا سابقا.
 

مقالات متعلقة

Got