الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

خسارة أليمة لفريق هبوعيل شباب الطيبة في مباراة بيتية 3-1

منى عرموش -
نُشر: 22/01/16 19:33,  حُتلن: 19:39

بعد الهدف تلقى الفريق الطيباوي دفعة نحو تعادل النتيجة وشكل هجمات خطيرة وضغط الفريق الضيف

خسر فريق هبوعيل شباب الطيبة اليوم الجمعة في مباراة بيتية، أجريت على الملعب البلدي في الطيبة، ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم للدرجة الثانية للكبار، وذلك أمام هبوعيل بردسيا نوعم.


صور من المباراة 


إفتتحت المباراة بمستوى ضعيف من الفريق الطيباوي، والفريق الضيف استغل الفرصة، حتى الدقيقة العاشرة بعد رفعة للمهاجم شاي روتنان الذي سجل برأسه للمرمى الطيباوي. وفي منتصف الشوط الأول، استرجع الفريق الطيباوي قواه، وشكل هجمات خطيرة، الا انه لم يستطع التسجيل بعد أن تصدى دفاع الفريق الضيف للهجمات.

وفي بداية الشوط الثاني، افتتح الفريق الضيف بقوة، حتى فاجأ الفريق الطيباوي من هدف فردي جميل من اللاعب "عيدان شاي". بعد الهدف الثاني أجرى الفريق الطيباوي المدرب عبد الستار جابر ثلاث تبديلات، استطاع الفريق الطيباوي السيطرة على المباراة، وشكل هجمات خطيرة. وفي الدقيقة الـ75 استطاع تقليص النتيجة بعد رفعة مقوسة من اللاعب مصطفى شيخ يوسف للمدافع فارودي، الذي سجل برأسه الهدف الأول في المباراة للفريق الطيباوي.

تشكيلة الفريق بافتتاح المباراة كانت: في المرمى صالح برانسي، خط الدفاع، ليرات الموغ، بار بولمبرغ، يونس حاج يحيى، سامر عازم. وفي خط الوسط، محمد خطيب محمود جمعة، ايتان تيكر. وخط الهجوم، كرم نصيرات، يوسف انقر، مصطفى شيخ يوسف. بعد الهدف تلقى الفريق الطيباوي دفعة نحو تعادل النتيجة، وشكل هجمات خطيرة وضغط الفريق الضيف، الا ان الحظ لم يحالفه، وفي الوقت الاضافي، تلقى الضربة القاضية، وخطف الهدف الثالث لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-1، ليتورط في صراع البقاء في الدرجة الثانية.


 

مقالات متعلقة