ثقافة جنسية

أخصائية تقدّم لكم طريقة الـ100 يوم للشعور بالسّعادة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر متوسط الغزارة
16

حيفا
مطر متوسط الغزارة
16

ام الفحم
مطر متوسط الغزارة
16

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
16

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أخصائية تقدّم للأزواج طريقة الـ100 يوم للشعور بالسّعادة.. ما رأيكم؟

تقول الأخصائية في العلاقات الزوجية، د.أورلي إدلر إن "الأشخاص الذين لديهم معاناة معيّنة في حياتهم، ينقلون هذه المعاناة إلى حياتهم الزوجية". وتضيف: "عندما يعاني الفرد من أي شيء، فإن علاقته الزوجية تعاني كذلك، وفي حال كنا نعاني طيلة او غالبي

د. إدلر:

عندما يعاني الفرد من أي شيء فإن علاقته الزوجية تعاني كذلك


تقول الأخصائية في العلاقات الزوجية، د.أورلي إدلر إن "الأشخاص الذين لديهم معاناة معيّنة في حياتهم، ينقلون هذه المعاناة إلى حياتهم الزوجية". وتضيف: "عندما يعاني الفرد من أي شيء، فإن علاقته الزوجية تعاني كذلك، وفي حال كنا نعاني طيلة او غالبية الوقت فعلى من سنلقي باللوم؟ على الأقرب علينا وهو شريك ال حياة ، الي تحول إلى المكان الذي نلقي عليه همومنا واتهاماتنا".


وتقول الأخصائيّة إنّ "المعاناة والسعادة هما قنوات موجودة في الدماغ ويمكن رؤيتها من خلال إجراء فحص الـMRI، ويمكن الاعتياد على أن نعيش بسعادة خلال تدريب يجريه الفرد لنفسه ويستغرق 100 يوم، والأمر متعلق بعدة أمور منها الكهرباء والكيمياء في الدماغ".
وتشرح عن التدريب بقولها: "كل ما على الفرد فعله هو أن يكتب خمسة أشياء جيّدة حصلت معه خلال النهار، وذلك لمدة 100 يوم على التوالي، حيث من الضروري أن يتم الأمر كتابيا وليس لمجرد التفكير، وبعد ثلث المدة من الممكن إضافة شيء جميل فعله الشخص لنفسه أو للآخرين، ومن ثم إضافة كلمات الشكر".

كلمات دلالية
رهط: العثور على الفتى سالم عودة القاضي (14 عامًا)