الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

وقفة احتجاجية عند مدخل مدرسة المستقبل في كفرقرع

كل العرب
نُشر: 21/01/16 08:54,  حُتلن: 10:54

عرابي عسلي رئيس لجنة اولياء الأمور:

كلي أمل أن تتوج نضالاتنا بإيجاد حل جذري ومسؤول وعودة طلابنا الى مقاعد الدراسة

مجلس كفرقرع:

المجلس المحلي بادر لعقد عدة جلسات ما بين ادارة المدرسة ولجنة ألأولياء كان آخرها مساء يوم أمس الاربعاء بهدف الوصول الى حل يناسب جميع الأطراف

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة المستقبل الابتدائية في كفرقرع نظمت هذا الصباح وقفة احتجاجية عند مدخل مدرسة المستقبل، ضمن الخطوات الاحتجاجية التي تنظمها بهدف اقناع ادارة المدرسة بفتح بواباتها قبل الساعة السابعة و45 دقيقة. ويدخل الاضراب المفتوح الذي اعلنته لجنة الأولياء يومه الثالث، إثر رفض ادارة المدرسة طلب أهالي الطلاب فتح بوابات المدرسة قبل الساعة السابعة و45 دقيقة.


صورة خلال الوقفة 

وأشار عرابي عسلي رئيس لجنة اولياء الأمور إلى أن "الوقفة الاحتجاجية صباح اليوم تأتي ضمن سلسلة الخطوات الاحتجاجية التي تنظمها اللجنة بمشاركة اهالي الطلاب بهدف ايجاد حل يخدم طلاب المدرسة، وقبول طلب الاهالي بالسماح للطلاب بدخول المدرسة قبل الساعة السابعة و45 الطلب الذي ترفضه ادارة المدرسة حتى الآن". وقال عرابي عسلي: كل الشكر والتقدير لأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب والاهالي على مشاركتهم فعالياتنا النضالية التي تهدف إلى خدمة الطلاب وضمان سلامتهم وأمنهم. كلي أمل أن تتوج نضالاتنا بإيجاد حل جذري ومسؤول وعودة طلابنا الى مقاعد الدراسة".

تعقيب مجلس كفرقرع
وأصدر مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم بيانا بخصوص الاضراب الذي تشهده مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع، وجاء فيه: "الحديث يدور عن نقاش ما بين مدرسة المستقبل ولجنة أولياء أمور الطلاب بخصوص ساعة دخول الطلاب الى الحرم المدرسي. المجلس المحلي بادر لعقد عدة جلسات ما بين ادارة المدرسة ولجنة ألأولياء كان آخرها مساء يوم أمس الاربعاء بهدف الوصول الى حل يناسب جميع الأطراف بمشاركة نائب رئيس المجلس المحامي أنور زحالقة مسؤول ملف المعارف ورشيد عثامنة مدير قسم المعارف بالمجلس المحلي".

وتابع البيان: "بما أن الأمر يتعلق بوزارة المعارف المسؤولة القانونية عن ادارة المدرسة والمعلمين فإن رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة عمل على تحديد جلسة عمل تعقد يوم الاحد مطلع الاسبوع المقبل في مكتب مديرة لواء حيفا بوزارة المعارف راحيل متوكي لإيجاد حل لانهاء هذه الاشكالية" وفقًا لرد المجلس.
 

مقالات متعلقة