الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

الليلة: غياب ميسي عن لقاء برشلونة أمام أتلتيك بلباو وسيلتا فيغو يواجه أتلتيكو

كل العرب
نُشر: 20/01/16 10:07,  حُتلن: 12:18

غياب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائزة بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 

أتلتيكو مدريد يلتقي مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:30 مع مضيفه سيلتا فيغو بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين قبل 8 أيام في الدوري الإسباني

يلتقي فريق اتلتيك بلباو مساء اليوم الاربعاء في الساعة 22:00 مع غريمه برشلونة، وذلك ضمن خامس مواجهة بينهما في الموسم الحالي عندما يلتقيان اليوم في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم، في تكرار لسيناريو المباراة النهائية للبطولة في العام الماضي.


نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة

هذا، وتأتي المباراة بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز الساحق لبرشلونة على بيلباو بستة أهداف نظيفة. ومن المتوقع أن يحصل انييستا على راحة من مباراة اليوم من قبل المدرب لويس إنريكي، الذي يحرص على منح فرصة اللعب لجميع أعضاء الفريق. ويغيب رسميا الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائزة بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والظهير الأيسر خوردي البا، عن المباراة بعد تعرضهما لشد في العضلات خلال مباراة الأحد الماضي. وقد يدفع إنريكي بالبدلاء أمثال مارك اندري تير شتيغن ومارك بارترا وتوماس فيرمايلين واردا توران وسيرجي روبرتو، منذ البداية، في الوقت الذي يغيب فيه للإيقاف مهاجم منتخب أوروغواي لويس سواريز، الذي سجل هدفين في المباراة الماضية.

اتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو
وفي مباراة أخرى ضمن ذهاب دور الثمانية، يلتقي اتلتيكو مدريد مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:30 مع مضيفه سيلتا فيغو، بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين قبل 8 أيام في الدوري الإسباني. ومن المتوقع أن يجري المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني بعض التغييرات في صفوف فريقه، من خلال الدفع بميجيل انخيل مويا وخيسوس خاميز وتوماس وانخيل كوريا وجاكسون مارتينيز منذ البداية. وتعاقد أتلتيكو مع مارتينيز في صفقة كبرى الصيف الماضي، لكن ندرت مشاركات اللاعب منذ انتقاله إلى الفريق. وبعد استبعاده من المباراة التي فاز فيها اتلتيكو على لاس بالماس الأحد الماضي.

كأس الاتحاد الانجليزي
أمّا ضمن الدوري الانجليزي يعود ليفربول الى سكة الانتصارات من بوابة اكستر سيتي من الدرجة الثالثة عندما يستضيفه مساء اليوم الاربعاء في الساعة 22:00  في المباراة المعادة من الدور الثالث لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم.

هذا، وكان ليفربول قد فشل في حسم تأهله الى الدور الرابع في المباراة الاولى يوم الجمعة قبل الماضي حيث سقط في فخ التعادل 2-2، وهو مطالب بتحقيق الفوز اليوم لمواصلة مشواره في المسابقة. ويُمنى ليفربول، الذي يعاني ايضًا من كثرة غيابات لاعبيه الاساسيين بسبب الاصابات، بتحقيق الفوز لرفع المعنويات، وهي ثالث مرة يلتقي فيها ليفربول مع اكستر بعد الاولى عام 2011 في الدور الثاني من مسابقة كأس الرابطة وفاز وقتها الفريق الشمالي 3-1.

كما وتتجه الانظار اليوم ايضا الى القمة النارية بين ليستر سيتي شريك ارسنال في صدارة الدوري وتوتنهام الرابع في ثالث مواجهة بين الفريقين في الساعة 21:45 من مساء اليوم الاربعاء. وسيخوض ليستر سيتي المباراة بتشكيلته الكاملة هذه المرة بعدما غاب عنه هدافه جيمي فاردي والدولي الجزائري رياض محرز عن المباراة الاولى، الاول بسبب الاصابة، فيما قرر مدربه الايطالي كلاوديو رانييري بقاء محرز على مقاعد البدلاء.


ساول نيغويز لاعب اتلتيكو مدريد



إيناكي ويليامز لاعب اتلتيك بلباو

مقالات متعلقة

Got