الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 18:02

نتنياهو يتوجه إلى المنتدى الاقتصادي العالمي في منتجع دافوس السويسري

كل العرب
نُشر: 19/01/16 22:51,  حُتلن: 22:53

 سيلتقي رئيس الوزراء على هامش مشاركته في أعمال المنتدى العالمي عدداً من رؤساء الدول والقادة والمسؤولين في الصناعات العالمية

يتوجه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وزوجته غداً إلى سويسرا لحضور المنتدى الاقتصادي العالمي في منتجع دافوس. ويشار إلى أن رئيس الوزراء سيلقي كلمة أمام المنتدى ويقدم مداخلة عن الاقتصاد الإسرائيلي مركزاً على دور إسرائيل القيادي والرائد في المجالات التكنولوجية وخاصة فيما يتعلق بالفضاء الإلكتروني.


وسيلتقي رئيس الوزراء على هامش مشاركته في أعمال المنتدى العالمي عدداً من رؤساء الدول والقادة والمسؤولين في الصناعات العالمية. كما سيعقد رئيس الوزراء لقاء خاصاً مع مديرين عامين ومسؤولين في صناعة الفضاء الإلكتروني ليناقش معهم قضية الارتقاء بمستوى حماية الفضاء الإلكتروني. وسيتم في هذا الملتقى بحث التهديدات التي يتعرض لها الفضاء الإلكتروني سواء بمعلوماته أو بمكوّناته الصلبة وانعكاسات هذه التهديدات على تطوير ودمج التقنيات الحديثة، إلى جانب مناقشة الأخطار الاقتصادية والاجتماعية والإستراتيجية التي تنطوي عليها هذه التهديدات ومشاريع التعاون الخاصة المطلوبة بين الحكومات والقطاع الخاص لضمان الاستفادة من ثورة الفضاء الإلكتروني وجعلها تخدم الرفاهية والنمو الاقتصادي العالمي.
وسيلتقي رئيس الوزراء أيضاً كلاً من المديرة العامة لشركة HP العالمية ميغ ويتمان، ومؤسس شركة "دِل" ومديرها العام مايكل دل، ومدير عام شركة "أوبر" (UBER) تريفيس كلانيك ومسؤولين آخرين. وسيؤكد رئيس الوزراء خلال هذه اللقاءات على الدور الرائد والقيادي تكنولوجياً الذي تقوم به صناعات التقنيات العالية في إسرائيل بغية دفع مشاريع التعاون بين الشركات الإسرائيلية والشركات العالمية المنوّه بها وكذلك لتشجيع هذه الشركات على الاستثمار في إسرائيل.
أما بالنسبة للمجال السياسي فسيلتقي رئيس الوزراء كما سلف عدداً من رؤساء الدول ومنهم الرئيس الأرجنتيني ماؤريسيو ماكري ورئيس الوزراء الهولندي مارك روته.
وسيرافق رئيس الوزراء في زيارته لمنتدى دافوس كل من مدير عام ديوانه إيلي غرونير، ورئيس مجلس الاقتصاد القومي البروفيسور أفي سِمْحون، ورئيس الهيئة الوطنية للفضاء الإلكتروني د. إفياتار ماتانيا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
233732.29
BTC
0.51
CNY