الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

امرأة الدلو قادرة لأن تجعل من حياتها وحياة شريكها متعة دائمة

كل العرب
نُشر: 19/01/16 20:56,  حُتلن: 09:22

الزوجة الدلو من السهل العيش بقربها كزوجة كريمة، تحب حياة الرفاهة وتتجاوب مع أوضاع الحياة 

تتميز امرأة برج الدلو بتواضعها وحسن مظهرها. تعطي هذه الأنثى نفسها بشكل كامل لمن تحب، ترتبط بالإنسان من الوجهة العاطفية، انسانة رقيقةفي الحب لكنها غامضة ومتكتمة، تميز بين الصدق والكذب، نجد ثقتها بنفسها كبيرة، المال بالنسبة لها شيء ثانوي، تتمتع هذه الأنثى بالحاسة السادسة.


صورة توضيحية 

من سلبيات هذه الأنثى أنها عاطفية جدًا رغم اخفائها هذه العاطفة. ولكنها ليست العاشقة الرومنطيقية المثالية وليست المحبة المنفتحة. بالنسبة لها الحب مشكلة ويزيد من الأمور تعقيدًا، فهي لا تفهم احاسيسها ومشاعرها.
الرجل الذي يتقبل شخصيتها المستقلة وتحررها وتفوقها ويتفهم تحفظها في الحب واخفائها لأحاسيها لا شك أنه سيتعرف بانها امرأة غير مملة وقادرة لان تجعل من حياتها وحياة شريكها متعة دائمة.
الزوجة الدلو من السهل العيش بقربها كزوجة كريمة، تحب حياة الرفاهة وتتجاوب مع أوضاع الحياة ، تتفهم الآتي بصبر وتبصر،وهي زوجة وفية وصادقة ، والام الدلو واعية وقديرة، تحب اولادها وترعاهم ولكنها احيانا تبدو قليلة التعلق بهم، لا ترغب بانجاب عدد كبير من الاطفال رغم حبها لهم حتى لا تحد من حريتها ، ولكي تقدم لهم كا يحتاجونه براحة.أولادها ناجحون بسبب تربيتها الممتازة . وهي تشجعهم باستمرار وتدفع بهم الى النجاح وتحقيق الذات

مقالات متعلقة