الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

هندرسون قائد ليفربول: سنواصل القتال حتى النهاية

كل العرب
نُشر: 19/01/16 13:07,  حُتلن: 16:31

جوردان هندرسون:

جب ان نواصل السعي حتى النهاية ونرى ما سيحدث كما كنت أقول دوما سواء أكنت في هذه الورطة أم لا يجب عليك ان تتعامل مع كل مباراة بظروفها

قال اللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ان خسارة فريقه أمام غريمه اللدود مانشستر يونايتد، أضرت بمساعيه لنيل مكان ضمن الأربعة الأوائل في الترتيب مشيرا في الوقت ذاته إلى ان اللاعبين لن يتخلوا عن أملهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا.


هندرسون في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد

وكان ليفربول بقيادة لويس سواريز في موسم 2013-2014 قد أنهى المسابقة في المركز الثاني،  ليعود للعب في دوري الأبطال عقب فترة ابتعاد دامت أربع سنوات. إلا ان المهاجم الأوروجواني رحل في نهاية الموسم ذاته الى برشلونة ومضى ليفربول قدما بعدها لينهي في المركز السادس في الموسم التالي.

وعقب الخسارة 1-صفر الاحد الماضي أمام الشياطين الحمر، وجد لاعبو المدرب يورجن كلوب أنفسهم في المركز التاسع في جدول الترتيب عقب 22 مباراة وبفارق ثماني نقاط خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

وأشار هندرسون بأنه ليس واثقا بشأن إمكانية إنهاء ليفربول ضمن الأربعة الأوائل وهو ما سيضمن للفريق مكانا في دوري الأبطال الموسم المقبل إذا ما تمكن من تعديل النتائج.

وفي تصريحات لهندرسون لوسائل إعلام بريطانية، قال: "يجب ان نواصل السعي حتى النهاية ونرى ما سيحدث. كما كنت أقول دوما سواء أكنت في هذه الورطة أم لا.. يجب عليك ان تتعامل مع كل مباراة بظروفها".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا: "في الوقت الحالي لسنا في غمار المنافسة، إلا انه يتوجب علينا مواصلة القتال وتقديم أفضل ما لدينا. أنا واثق من أننا سنحقق الفوز أكثر من ان نمنى بالخسارة".

هذا ويلتقي ليفربول فريق نوريتش سيتي - المهدد بالهبوط، ضمن منافسات الدوري الممتاز السبت المقبل.
 

مقالات متعلقة

Got