الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

خسارة اخرى لاتحاد ابناء سخنين امام بيتار القدس ضمن دوري الدرجة العليا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/01/16 21:16,  حُتلن: 07:11

 بيتار القدس فقد سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 عن طريق ليران كوهين

يوسي ابو كسيس مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين :

قدمنا مباراة ضعيفة خصوصا في الخط الهجومي من حيث الدفاع قام الفريق بواجبه لكن خط الهجوم كان غائبا في هذه المباراة ، كان بينا ان معظم اللاعبين كانوا منفعلين من حساسية المباراة وهذا الانفعال ليس له اي تبرير

المباراة من ورائنا وعلينا التعويض في المباراة القادمة

مُني فريق اتحاد أبناء سخنين مساء الاثنين، بخسارة اخرى هذا الموسم امام فريق بيتار القدس بالنتيجة 1-0 وذلك في ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة العليا في المباراة التي اقيمت على ملعب بيتح تكفا. 


خلال المباراة

هذا وتواجد الالاف من الجماهير من مختلف انحاء الوسط العربي لما تحمله هذه المباراة من معاني كثيرة في ظل استمرار فريق بيتار القدس بانتهاج العنصرية وشتم المواطنين العرب . هذا وقدم اتحاد ابناء سخنين طيلة شوطي المباراة اداء ضعيفا لم يثمر عن هجمات خطيرة .
اما بيتار القدس فقد سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 عن طريق ليران كوهين .

هذا ويفيد مراسلنا الى ان فريق بيتار القدس قد سجل حدثا تاريخيا بالكرة الاسرائيلية اثر هذا الفوز حيث لأول مرة في الكرة الاسرائيلية يستطيع فريق اتخاد أبناء سخنين من تسجيل فوزين في مباراتي الذهاب والاياب امام الفريق السخنيني.
يوسي ابو كسيس مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين أعرب عن خيبة امله من الخسارة التي مني فيها فريقه مشيرا الى ان فريق اتحاد أبناء سخنين قدم مباراة ضعيفة على ما يبدو فان اللاعبين قد تأثروا لحساسية المباراة الامر الذي لم يكن له اي مكان وقال ابو كسيس :"قدمنا مباراة ضعيفة خصوصا في الخط الهجومي من حيث الدفاع قام الفريق بواجبه لكن خط الهجوم كان غائبا في هذه المباراة ، كان بينا ان معظم اللاعبين كانوا منفعلين من حساسية المباراة وهذا الانفعال ليس له اي تبرير ، على كل حال المباراة من ورائنا وعلينا التعويض في المباراة القادمة ".
هذا ويلتقي فريق اتحاد أبناء سخنين في المباراة القادمة فريق هبوعيل تل ابيب في مباراة عن 6 نقاط كون فريق هبوعيل تل ابيب يصارع هو الأخر من اجل البقاء.

الشرطة: اعتقال خمسة مشجعين
عمّمت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السّمري بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "خلال مباراة كرة القدم بين اتحاد أبناء سخنين وفريق بيتح تكفا مساء الاثنين تمّ اعتقال أربعة مشجعين لفريق بيتار بشبهة الضّلوع بشجار خارج الاستاد، وكذلك تمّ اعتقال مشجّع لاتحاد أبناء سخنين بشبهة إلقاء مفرقعة داخل الاستاد" بحسب الشرطة. 

 

 

مقالات متعلقة