الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

أم الفحم:إفتتاح غرفة حاسوب ابتدائية الاخوة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 17/01/16 11:19,  حُتلن: 11:31

افتتح الإحتفال مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة مرحّبا بالحضور وأثنى على الحاج فوزي كرم وأبنائه على تبرعهم السخي بإفتتاح غرفة حاسوب عصرية ومتطورة بالمدرسة

إحتفلت مدرسة الأخوة الإبتدائية في أم الفحم بإفتتاح غرفة حاسوب بتبرع من جمعية الكتاب – أبناء الحاج فوزي كرم. وقد حضر الإحتفال رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، مركّز التفتيش العربي في لواء حيفا الأستاذ مدحت زحالقة، مفتّش المدرسة الأستاذ أحمد كبها، مدير جناح المعارف في بلدية أم الفحم الدكتور محمود زهدي، نائب رئيس بلدية أم الفحم بلال ظاهر، المحامي محمد لطفي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدينة أم الفحم، والمتبرعون الحاج فوزي كرم وأفراد عائلته، وأعضاء بلدية أم الفحم، ولفيف من الأهالي والضيوف ومعلمي المدرسة.


خلال حفل الإفتتاح

افتتح الإحتفال مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة مرحّبا بالحضور، وأثنى على الحاج فوزي كرم وأبنائه على تبرعهم السخي بإفتتاح غرفة حاسوب عصرية ومتطورة بالمدرسة، وذكر الآية القرآنية: "وما تقدّموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرًا وأعظم أجرًا".

وكانت كلمات شكر للمتبرعين من قِبل الشيخ خالد حمدان والأستاذ مدحت زحالقة والأستاذ أحمد كبها والمحامي محمد لطفي وأثنوا على دور المتبرعين الحاج فوزي كرم وأبنائه بتبرعهم للمدرسة لما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب وتقدمهم. كما تحدث الدكتور زياد محاميد عن جمعية الكتاب مشيرًا الى إنجازات الجمعية ودورها الريادي في تقدم المسيرة التعليمية بمدارس أم الفحم.
كما استقبلت مدرسة الأخوة صباح السبت أهالي الطلاب لإستلام تقارير فصلية، تعليمية وتربوية، إنطلاقا من حرص المدرسة للتواصل مع الأهل عن كثب في سبيل نجاح، تقدّم وتألّق طلابنا وطالباتنا .

مقالات متعلقة