شباب وصبايا

اتبع هذه العادات والخطوات لتحمل لقب "الرجل الأنيق"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غائم جزئي
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم متناثرة
15

ايلات
غيوم متناثرة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتبع هذه العادات والخطوات لتحمل لقب "الرجل الأنيق"

الاناقة والجاذبية والوسامة، صفات يتمنى كل الرجل التحلي بها. ورغم الأفكار الشائعة بأن الجمال والموضة والإهتمام بالجسم والبشرة هي امور تهم المراة فقط، إلا أنّ الموضوع ليس كذلك، حيث يجب على الرجل أيضًا العناية بالشعر والبشرة والجسم. موقع الع

 يجب على الرجل أيضًا العناية بالشعر والبشرة والجسم


الأناقة والجاذبية والوسامة، صفات يتمنى كل الرجل التحلي بها. ورغم الأفكار الشائعة بأن الجمال والموضة والإهتمام بالجسم والبشرة هي امور تهم المراة فقط، إلا أنّ الموضوع ليس كذلك، حيث يجب على الرجل أيضًا العناية بالشعر والبشرة والجسم. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزي الشاب مجموعة نصائح وعادات عليك إتباعها لتكون أنيقاً وجذاباً.


صورة توضيحية

- اختر ابعناية لعطر المناسب لشخصيتك ولنوع ولون بشرتك. وينصحك الخبراء بأن تختبر العطر الذي يستهويك على المعصم للتأكد من تجانسه مع بشرتك.

- انتبه للتفاصيل الصغيرة قبل اقتناء ملابسك من أشهر الماركات وبأغلى الأسعار، والمقصود أن تحافظ على نظافة أظافرك وترتيب لحيتك وجاذبية تسريحتك لتكتمل إطلالتك.

- احرص على العناية ببشرتك واستخدام مقشّر لها قبل الحلاقة. فهذا يمهد البشرة للحلاقة ويُبرز الشعر مما يقلل من فرص جرح ذقنك.

- دلل بشرتك بالعناية بها، وباختيار كريم ترطيب مناسب لها، لأنّ المحافظة على رطوبة البشرة المتوازنة تعزز مرونتها وتنشط عملية تجدد خلاياها والتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة على سطحها والتي تسبب بهوتها وتجعلها جافة ومتعبة.

- إذا كنت تريد الحفاظ على شبابك أطول فترة ممكنة، عليك أن تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة باستخدام الواقي الشمسي.

- الاعتناء بالشعر من الخوات الأساسية أيضًا، لذلك ننصحك بألاّ تفرط بغسل شعرك بالشامبو وأن تجففه بالمنشفة بلطف، تفادياً لتساقطه. دلّك شعرك بالشامبو معتمداً حركات دائرية لطيفة، وعند تجفيفه بالمنشفة ربّته تربيتاً.

-  احصل على مواعيد متكررة من حلاقك الخاص لترتيب تسريحتك وذقنك بانتظام، وتسجيل هذه المواعيد في مفكرة هاتفك الذكي لضمان حصولك على تسريحة جذابة.

- صحة الاسنان وشكلها الجميل من أساسيات الأناقة والوسامة ايضًا، لذا ننصحك بأن تستعين بالخيط المنظف لإزالة بقايا الطعام العالقة بين أسنانك والتي تعجز فرشاة الأسنان عن إزالتها.

كلمات دلالية
فوز بيتي لشابات بلدي عرابة على شابات تسور شالوم 3-1