جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو‎: مخيّم العلوم الشّتوي في البصليّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم قاتمة
27

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شفاعمرو‎: مخيّم العلوم الشّتوي في مدرسة البصليّة

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة البصليّة شفاعمرو‎، جاء فيه: "في خطوة تجريبية الأولى من نوعها في مدينة شفاعمرو، قامت مدرسة البصلية في شفاعمرو بالانضمام لمشروع "مخيم العلوم الشتوي". أقيم المخيم التكنولوجي برعاية بلدية

المرشدة ميسان جبلي:
خلال المخيم قام الطلاب بعدة فعاليات مفيدة وممتعة بذات الوقت فقد اكتسبوا معلومات جديدة عن العلوم والتكنولوجيا بواسطة فعاليات محوسبة وتجارب علمية عن كل موضوع وموضوع


وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة البصليّة شفاعمرو ‎، جاء فيه: "في خطوة تجريبية الأولى من نوعها في مدينة شفاعمرو، قامت مدرسة البصلية في شفاعمرو بالانضمام لمشروع "مخيم العلوم الشتوي". أقيم المخيم التكنولوجي برعاية بلدية شفاعمرو وبالتعاون مع جمعية "تبوح" لتطوير العلوم والتكنولوجيا التي تطمح لتقليل الفجوات الديجيتالية بين شرائح المجتمع والموجودة في الوسطين العربي واليهودي".


صور خلال المخيم

وتابع البيان: "وفي حديث مع المرشدة ميسان جبلي التي قامت بتعليم طلاب مدرسة البصليّة، قالت: "خلال المخيم قام الطلاب بعدة فعاليات مفيدة وممتعة بذات الوقت، فقد اكتسبوا معلومات جديدة عن العلوم والتكنولوجيا بواسطة فعاليات محوسبة وتجارب علمية عن كل موضوع وموضوع، وبالأخص تعرفوا بعمق أكثر على عناصر الكون. كما وتخلل البرنامج العديد من النشاطات الفكرية والألعاب التي تقوّي الرابط الاجتماعي بين أفراد المجموعة، وأضافت قائلة: لقد عملنا على تنمية شخصية الطلاب عن طريق إتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن أنفسهم من خلال الابداع والابتكار ضمن مجال الفن والمسرح. لذا فالمخيم بالنسبة للأولاد اعتبر كتجربة لن تنسى، أضافت على روتين حياتهم الكثير من البهجة والسرور والفائدة".
وإختتم البيان: "مديرة مدرسة البصلية المربية ياسمين خضر أثنت على هذا المشروع القيّم الذي يخدم الطلاب ويعود عليهم بالفائدة الجمّة، وشكرت كل من ساهم في وصول المخيّم الى حيّز التنفيذ وخصّت بالذكر مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو الأستاذ صابر يوسفين الذي عمل على تنظيم ومتابعة المخيم من جانب البلدية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو
المتظاهرون في الناصرة يخرجون للشوارع للأسبوع الثالث